الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

بيكيه: يجب إقناع تياجو بالبقاء وبويول من بين أفضل خمسة مدافعين في العالم

كل العرب
نُشر: 19/06/13 17:24,  حُتلن: 21:01

جيرارد بيكية:

يجب إقناع تياجو بالبقاء لا يجب أن يرحل عن برشلونة لكن يجب أن يتحلى بالصبر ويتبع خطى لاعبين كبارًا سبقوه مثل تشافي هناك لاعبون في مركزه تحلوا بالصبر، وهاهم الآن قد أصبحوا رموزًا

حث مدافع برشلونة "جيرارد بيكيه" إدارة برشلونة على التمسك بنجم منتخب إسبانيا لأقل من 21 سنة والذي تمكن من تسجيل "هاتريك" في المباراة النهائية أمام المنتخب الإيطالي في نهائي كأس أمم أوروبا للشباب التي أقيمت في الأراضي الفلسطينية المحتلة. 

ولم يتوقف جيرارد بيكيه عن الحديث لوسائل الإعلام منذ التحاقه بالمنتخب الاسباني الذي يخوض حاليًا غمار منافسات كأس القارات في البرازيل، فعلق على حالة تياجو ألكانتارا قائلًا :"يجب إقناع تياجو بالبقاء، لا يجب أن يرحل عن برشلونة، لكن يجب أن يتحلى بالصبر ويتبع خطى لاعبين كبارًا سبقوه مثل تشافي. هناك لاعبون في مركزه تحلوا بالصبر، وهاهم الآن قد أصبحوا رموزًا"، وعن العملة الجراحية التي سيجريها زميله وقائده في برشلونة، كارليس بويول، قال "إن كان كارليس قد قرر إجراء هذه العملية الجراحية مجددًا، فذلك لأنها أفضل خيار متاح له. يمكنه التواجد رفقتنا خلال الفترة الإعدادية للموسم، وهذا شيء جيد جدًا. عندما يكون بويول في أفضل حالاته، فهو قطعًا من بين أفضل 5 مدافعين في العالم".

مقالات متعلقة

Got