الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

مدرسة مصمص تحتفل بتخريج الفوج التاسع بأجواء مميزة

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 19/06/13 16:09,  حُتلن: 11:53

مدير المدرسة الاستاذ حسن محاجنة:

هذا الفوج نتاج وثمرة جهود متواصلة وتعاون مشترك بين الاهالي والمدرسة والامر الذي انعكس ايجابيا على طلابنا تحصيليا وسلوكيا واجتماعيا

بأجواء من البهجة والشموخ، إحتفلت مدرسة مصمص الاعدادية بتخريج الفوج التاسع من طلابها في منتزه ميس الريم عرعرة، وقد تميز الاحتفال منذ بدايته بالنظام وبأجواء الفرح والسرور، وذلك من خلال التنظيم والتحضيرات المسبقة التي شارك فيها جميع معلمي المدرسة من اجل انجاح الاحتفال. وقد استهل الاحتفال بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب محمد احمد اغبارية، ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ حسن محاجنة، والذي قال في كلمته :"هذا الفوج نتاج وثمرة جهود متواصلة وتعاون مشترك بين الاهالي والمدرسة والامر الذي انعكس ايجابيا على طلابنا تحصيليا وسلوكيا واجتماعيا".



هذا، وقد تميز الاحتفال بفقراته وبرامجه الفنية المتنوعة التي أدخلت البهجة ورسمت البسمة على شفاه الحضور من طلاب ومعلمين، برز منها، كلمة لمركز الطبقة الاستاذ محمد شريف، وكلمة الخريجين للطالبة ديما كمال، وأناشيد لجوقة المدرسة، وطرب أصيل للفنان يوسف الجمال، وإلقاء قصيدة "حمدة" من قبل الطالبة جمانة قاسم، وعرض لفرقة الدبكة المدرسية، وتكريم المربيين.

إبداع وتألق
وفي نهاية الاحتفال تم تخصيص فقرة لتكريم الاستاذ وائل مندوب كبها بمناسبة خروجه للتقاعد بعد أن ترك بصماته وترك اثرا كبيرا في سبيل العلم في بلدة مصمص لأكثر من ثلاثين عاما، قضاها في التفاني والاخلاص والانتماء لطلابه حتى أحبوه من صميم قلوبهم فإستحق تقديرهم متمنين له عمرا مديدا مليئا بالصحة والعافية ومفعما بالحب والحنان والعطاء. وفي نهاية الاحتفال شكر مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ شوكت اغبارية والذي اشرف على تنظيم فقرات الاحتفال كل المشاركين، خاصة عريفتي الحفل الطالبتين اماني حسن والطالبة براءة خالد، اللتان أبدعتا في تقديم فقرات الاحتفال بتميز.
 

مقالات متعلقة