الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

أم الفحم:طلاب مدرسة الغزالي يحلّون ضيوفا على مركز التأهيل المهني ماعس

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 19/06/13 10:59,  حُتلن: 12:33

مدير مدرسة الغزالي الأستاذ رياض جبارين:

رؤية شباب ماعس وهم منخرطون في سوق العمل ينتجون ويعملون ليثلج الصدر

مدير مركز التأهيل المهني إبراهيم إسماعيل:

ماعس يرحب بالانكشاف على جميع أفراد وجماعات المجتمع فضلا عن مؤسساته الثقافية والتربوية والاجتماعية 

حلّ طلاب صفوف التواسع في مدرسة الغزالي ضيوفا على مركز التأهيل المهني "ماعس"، وذلك في جولة تندرج ضمن مبادرة من مركز الاستشارة في المدرسة، أراد من خلالها طلاب الغزالي التعرف على بعض من المؤسسات الاجتماعية العاملة في المجتمع الفحماوي .

هذا وكان في استقبال الطلاب مدير "ماعس" إبراهيم إسماعيل (ابو حازم) والذي اصطحب الزوار بجولة تعريفيّة بماعس تفقد خلالها الطلاب ومعلميهم ورش العمل المختلفة ، واستمع الطلاب لشرح واف عن المركز ومرافقه فضلا عن طبيعة عمل نزلائه. كما استمع الزوار إلى شرح مستفيض من قبل مرشدي المركز عن الأعمال التنفيذية التي يقوم بها نزلاء ماعس إضافة إلى الدورة المهنية المتكاملة والشاملة التي تتم فيها الأعمال. يشار إلى أن الطلاب أتوا مع لفيف من معلميهم على رأسهم مستشار المدرسة الأستاذ محمود علي مهنا.

دمج الطلاب وانخراطهم في المجتمع
إلى ذلك شكر مدير مدرسة الغزالي الأستاذ رياض جبارين إدارة ماعس على هذا الاستقبال كما أثنى على العمل الذي يقومون به، وقال: "إن رؤية شباب ماعس وهم منخرطون في سوق العمل، ينتجون ويعملون ليثلج الصدر". بالمقابل قدم مدير مركز التأهيل المهني إبراهيم إسماعيل امتنانه للطلاب والمعلمين الزائرين وقال: "إن ماعس يرحب بالانكشاف على جميع أفراد وجماعات المجتمع فضلا عن مؤسساته الثقافية والتربوية والاجتماعية، فشأن هذا الانكشاف تثقيف الناس وإعلامهم عن نزلاء ماعس الأمر الذي حتما سيساعد في دمجهم وانخراطهم داخل المجتمع بكل ليونة وسلاسة" .

مقالات متعلقة