الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

ثانوية طوماشين التكنولوجية في قلنسوة تخرج 55 زهرة من طلابها

منى عرموش -
نُشر: 18/06/13 22:37,  حُتلن: 14:16

القائم باعمال رئيس بلدية قلنسوة عبد الكريم جمل:

أنصح الطلاب بمواصلة مشوارهم التعليمي من خلال المعاهد العليا كي يضمنوا لهم مستقبلا زاهرا

انا فخور جدا بنجاح وانجازات المدرسة ونحن في البلدية نواصل دعم المسيرة التربوية من كافة الجوانب كي نوفر الاجواء المريحة لطلابنا

احتفلت المدرسة الثانوية التكنولوجية طوماشين في قلنسوة، بتخريج الفوج الثالث من طلابها، الذين وصل عددهم الى 55 زهرة. وقد تولت عرافة الاحتفال المربية نسرين رعد التي اثنت على هذا الاحتفال، وشكرت كل من ساهم في اخراجه الى حيز التنفيذ. ثم استمع الحضور الى آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوت شهاب عودة. بعد ذلك تحدث مدير المدرسة المربي عبد الوهاب قشقوش الذي شكر مدير شبكة طوماشين وطاقم المعلمين على المساعي الحثيثة التي يقومون بها لإنجاح المدرسة. وفي نهاية حديثه قدم التهاني للطلاب الخريجين وتمنى لهم مستقبلا زاهرا.



وتحدث القائم باعمال رئيس بلدية قلنسوة عبد الكريم جمل قائلا: "انني فخور جدا بنجاح وانجازات المدرسة، ونحن في البلدية نواصل دعم المسيرة التربوية من كافة الجوانب، كي نوفر الاجواء المريحة لطلابنا، ولا يسعني الى أن انصح الطلاب بأن يواصلوا مشوارهم التعليمي من خلال المعاهد العليا كي يضمنوا لهم مستقبلا زاهرا". وتحدث ايضا كل من مدير شبكة طوماشين شموليك طوماشين، مفتش المدرسة عصام جبارة وكلمة اخرى باسم الاهالي القاها شاكر تايه، وجميعهم اثنوا على ما حققته المدرسة من انجازات في التحصيلات.

توزيع الشهادات على الخريجين
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشعرية والفنية، التي بدأت بإلقاء قصيدة للشاعر سميح القاسم قدمها الطالب الموهوب عبد الكريم قشقوش، وقدم الفنان ابراهيم ناطور فقرة غنائية، بالإضافة الى عرض للدبكة، أما الطالبة انتصار قشقوش فقد قدمت قصيدة القدس للشاعر نزار قباني. هذا، وتم تكريم طاقم اقرأ على المجهود والعطاء الكبيرين. وفي نهاية الاحتفال وزعت الشهادات على الطلاب الخريجين. 

مقالات متعلقة