الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:01

تكريم المربي فاروق صالح محمود مدير مدرسة إبن سينا في أم الفحم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/06/13 15:41,  حُتلن: 21:49

ألقى الشيخ خالد حمدان كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين في الحفل الكبير وأشار الى مكانة المربي الفاضل فاروق صالح محمود في المجال التربوي والتعليمي

ألقى المربي فاروق صالح محمود كلمة شكر فيها كل الحاضرين وأوضح مشواره التعليمي وعطائه على مدارس سنين طويلة ونوه المربي بأن العملية التعليمية والتربوية عملية تكاملية تفاعلية تشاورية تشاركية 

نظمت بلدية أم الفحم ووزارة المعارف بالتعاون مع مجلس مدراء أم الفحم في مطعم بحري أم الفحم حفلا تكريميا للمربي فاروق صالح محمود مدير مدرسة إبن سينا الابتدائية في المدينة على شرف خروجه للتقاعد، وعلى ما قدمه في خدمة التربية أكثر من 40عاماً في مجال التربية والتعليم. هذا وحضر الحفل رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، ومفتش المعارف مدحت زحالقة، ومدير دائرة المعارف في بلدية ام الفحم الدكتور محمود زهدي، ومدراء المدارس في أم الفحم والمحتفل به المربي فاروق صالح محمود.



وألقى الشيخ خالد حمدان كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين في الحفل الكبير لرجل عظيم، وأشار رئيس البلدية في الكلمة التي ألقاءها في الحفل الى مكانة المربي الفاضل فاروق صالح محمود في المجال التربوي والتعليمي، ومساهمته في تنشئة عدد من الاجيال وتمسكه بخدمة العلم من خلال تولية ادارة مدرسة ابن سينا والعديد من المناصب التعليمية والتربوية خلال عشرات السنوات كان خلالها القدوة والأب والمربي والمعلم وخلق قاعدة تعليمية وتربوية تفخر بها مدينة أم الفحم.
 ووصف المربي مدحت زحالقة مفتش المعارف في أم الفحم المحتفل به المربي فاروق صالح محمود بعملاق التربية والتعليم لما قدمه من عطاء في خدمة جهاز التربية والتعليم حيث كان رمزا للعطاء في خدمة الطلاب والمعلمين وجهاز التربية والتعليم.
كما ألقى المربي فاروق صالح محمود كلمة شكر فيها كل الحاضرين، وأوضح عملاق التربية المحتفل به مشواره التعليمي وعطائه على مدارس سنين طويلة. ونوه المربي فاروق صالح محمود بأن العملية التعليمية والتربوية عملية تكاملية تفاعلية تشاورية تشاركية عمل خلال مسيرة عمله بالمشاركة مع جميع الاطر والتيارات لما فيه مصلحة للطلاب وخدمة جهاز التربية والتعليم في أم الفحم.
وتوج الحفل بتكريم المربي فاروق صالح محمود بدرع مدينة أم الفحم وكذلك العديد من الهدايا من قبل زملاء المحتفل به المشاركين في الحفل.

نبذه عن حياة المربي فاروق صالح محمود
 
ولد المربي فاروق صالح في قرية مصمص عام 1946 وتلقى دراسته الاولى في المرحله الابتدائيه في القريه ثم انتقل الى الناصره لتلقي العلم في المرحلة الثانوية، اكمل دراساته العليا في الجامعة العبرية في القدس حصل على لقب MA، بدأ ايامه الاولى في التدريس في أم الفحم واشغل منصب نائب المدير في الثانوية الشاملة في أم الفحم، وعمل استاذ فاروق مفتشا للمعارف العربية في منطقة باقة، جت، جسر الزرقاء والفرديس
ثم انتقل ليصبح مديرا لمدرسة إبن سينا الابتدائيه أم الفحم، ويعتبر المربي من وجهاء بلدة مصمص. ولقد قطع هذا الرجل مشوارا طويلأ وحافلأ من العطاء من اجل اهله وشعبه، هذا المشوار الثلاثة والاربعين عامأ قضاها في العلم والتعليم وتربية الاجيال نحو مستقبل افضل.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248849.32
BTC
0.51
CNY