الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

أم الفحم: ثانوية خديجة النموذجية تقوم بتكريم ادارتي حضانتي البشائر والهدف

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 18/06/13 11:25,  حُتلن: 12:23

مدير المدرسة محمد أنيس محاميد :

نحن ندعم كل جهد يصب في مصلحة الطالبات والأهالي والمؤسسات محليًا بل وقطريًا كما عهدنا متابعونا بالنشاطات الهادفة والممتعة دائمًا

ضمن مشروع الإلتزام الذاتي في مدرسة خديجة الثانوية للبنات في أم الفحم، قامت طالبات العاشر "ز"، والحادي عشر "ز" على مدار هذا العام الدراسي، بالعمل التطوعي في حضانتي البشائر والهدف، وذلك بإشراف المربية رانية عبد الرزاق معلمة موضوع علم النفس في المدرسة، والتي قامت بمواكبة المشروع في الحضانتين وبتدريس الجانب النظري والمتعلق بالطفولة المبكرة. ومن ثم بمتابعة المشروع في الحضانتين بمشاركة المعلمة سمر جمال محاميد مربية الحادي عشر "ز"، هذا وفي لفتة خاصة من المدرسة قامت المعلمتان المذكورتان ومجموعة من الطالبات بتمثيل المدرسة في زيارة للحضانتين لتقديم الشكر للمديرتين وللهيئتين العاملتين هناك. ثم قدمتا درعين بإسم المدرسة - درع للمربية خيرية قاسم محاجنة مديرة حضانة الهدف، ودرع آخر للمربية حياة اغبارية مديرة حضانة البشائر.

جدير بالذكر أنّ هذه الخطوة قوبلت بالإستحسان والرضا من قبل المديرتين حيث شكرتا مدرسة خديجة الثانوية للبنات على هذه اللفتة الكريمة. وبين مدير المدرسة محمد أنيس محاميد هدف الزيارة: "إنّنا في المدرسة نتناغم مع مجتمعنا بأفراده ومؤسساته ونبذل كل جهد مستطاع للنهوض بالمجتمع نحو الرقي، وهذه المرة عبر تفعيل الطالبات وإشراكهن بمشاريع تؤكّد القيم السليمة. وبما أنّنا جزءٌ لا يتجزأ من مجتمعنا وهو بيتنا، لذا نحن ندعم كل جهد يصب في مصلحة الطالبات والأهالي والمؤسسات محليًا بل وقطريًا كما عهدنا متابعونا بالنشاطات الهادفة والممتعة دائمًا". 

مقالات متعلقة