الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 09:02

قوائم العضوية في سخنين تدعم ترشيح الدكتور صفوت ابو ريا لرئاسة البلدية

كل العرب
نُشر: 17/06/13 19:24,  حُتلن: 19:32

د. صفوت أبو ريا:

أعدكم أن أبذل قصارى جهدي مع ممثلي الحي على إيصال صوت الحق الى حيث يجب وأصون الأمانة التي ستمنحونني إياها

النمل تبني قراها في تماسكها والنحل يجني رحيق الشهد بالتعاون معا من هنا فإني أهيب بكم أن نعمل معا كخلية نحل لا تكل ولا تمل وقرية نمل لا تعرف اليأس والهوان

شارك مساء يوم الأحد هذا الأسبوع المئات من الشباب في مهرجان انتخابي كبير عقد في سخنين لقائمة "الجيل الجديد"، والتي يترأسها المحامي شادي خلايلة، حيث أعلنت القائمة بشكل رسمي دعمها لمرشح قائمة الجبهة لرئاسة بلدية سخنين الدكتور صفوت أبو ريا. افتتح المهرجان الانتخابي الكبير بكلمات خطابية ألقاها كل من المحامي شادي خلايلة، جلال حكمت خلايلة، السيد شفيق خلايلة ومرشح لرئاسة بلدية سخنين د. صفوت ابو ريا.

وأكد المتحدثون على ضرورة التكاتف والعمل معا لإنجاح المعركة الانتخابية وتتويجها بالفوز بعضوية ورئاسة البلدة، مشيرين الى أن هناك ضرورة لإحداث التغيير من خلال الشباب ومن خلال الجيل الجديد وذلك لمصلحة سخنين العامة، وبهدف العمل بشفافية كاملة في البلدية لخدمة كافة أهالي سخنين.

رؤية مستقبلية ومهنية
مرشح لرئاسة البلدية د. صفوت أبو ريا أكد من خلال كلمته أمام مئات الداعمين الذين حضروا المهرجان الانتخابي على ضرورة العمل برؤية مستقبلية ومهنية في البلدية، مؤكدا أنه سيعمل بعد انتخابه على وضع مخطط شامل لبلدية سخنين وتحويلها إلى بلد مركزي في الشمال وقال الدكتور ابو ريا: في هذا الجو الرائع من التآخي وروح العطاء وعمق المحبة الشامخ بقامات وهامات المخلصين من ابناء الحي الغربي احييكم وأقول لكم : في وجوهكم النصر ان شاء الله. أقف أمامكم وقد اجتمعت القلوب والعقول لتعلن، وأنه سيرتفع صوت الحي الغربي الذي عانى لسنوات من الإهمال وعدم الإنصاف، وأعدكم أن أبذل قصارى جهدي مع ممثلي الحي على إيصال صوت الحق الى حيث يجب، وأصون الأمانة التي ستمنحونني إياها. النمل تبني قراها في تماسكها والنحل يجني رحيق الشهد بالتعاون معا، من هنا فإني أهيب بكم أن نعمل معا كخلية نحل لا تكل ولا تمل، وقرية نمل لا تعرف اليأس والهوان، فأنتم تستحقون قيادة حكيمة تمثلكم وتمثل قضاياكم تصغي لكم وتفي بوعودها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
232352.10
BTC
0.51
CNY