الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:02

النظر في طلب تمديد اعتقال المشتبه بقتل المربية فاطمة حسونة من أم الفحم

من : ابراهيم
نُشر: 16/06/13 17:21,  حُتلن: 12:59

الشرطة باشرت التحقيق في اسباب الجريمة وحتى الان لم تعرف الخلفية

محكمة الصلح في حيفا ستنظر صباح اليوم الاثنين في طلب الشرطة تمديد اعتقال الشاب المعتقل على خلفية الاشتباه فيه بإرتكاب جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها يوم امس المرحومة فاطمة حسونة محاجنة

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيانها:

شرطة أم الفحم تواصل أعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات وظروف الواقعة بما فيها الخلفية التي لم تتضح كامل معالمها بعد

عمم الناطق بلسان شرطة الساحل بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء :" وصل بعد ظهر الاحد الى مركز شرطة مدينة ام الفحم شاب في سنوات الثلاثين من عمره وقال انه قام بقتل قريبته البالغة من العمر 57 عاما، وعلى الفور هرعت الى المنزل قوات كبيرة من الشرطة والتي عثرت في داخله على جثة سيدة وعليها علامات عنف". واضاف الناطق بلسان شرطة الساحل: "ان الشرطة باشرت التحقيق في اسباب الجريمة وحتى الان لم تعرف الخلفية ".

بيان الشرطة
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربيس، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "في الساعة الأخيرة من ساعات ما بعد عصر اليوم الأحد، وصل الى مركز الشرطة في مدينة أم الفحم رجل من سكان المدينة، في سنوات الثلاثينات من عمره، مبلغا أفراد الشرطة بإقدامه على قتل إحدى قريباته في المدينة" كما جاء في بيان الشرطة. وأضاف البيان: "هذا وهرعت قوات من شرطة أم الفحم الى المنزل وتم العثور هناك على جثة سيدة، في أواخر سنوات الخمسينات من عمرها، وعليها علامات وآثار عنف. هذا وتواصل شرطة أم الفحم أعمال الفحص والتحقيق في كامل ملابسات وظروف الواقعة، بما فيها الخلفية التي لم تتضح كامل معالمها بعد" الى هنا بيان الشرطة.

تمديد اعتقال المشتبه
وفي بيان لاحق وصلنا من الناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه: "تمت إحالة التحقيق في شبهات حادث القتل في مدينة أم الفحم  لاستكمال التحقيق في الوحدة المركزية "اليمار" في لواء الساحل، وسيتم النظر في تمديد اعتقال المشتبه يوم غد الإثنين في محكمة الصلح في مدينة حيفا" الى هنا بيان الشرطة.

بيان بلدية ام الفحم

اصدرت بلدية ام الفحم مساء اليوم بيان تستنكر من خلاله مقتل المرحومة فاطمة حسن محاجنة والتي قتلت مساء يوم الاحد، وجاء في بيان بلدية ام الفحم والذي وصل نسخة منه لموقع العرب جاء فيه:"قال تعالى: "ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق"أهلنا الأحباب في مدينة أم الفحم الطيبة :
فجعت مدينتنا الحبيبة اليوم بحادثة قتل مريبة راح ضحيتها المرحومة فاطمه حسن محاجنة. إننا في بلدية أم الفحم إذ ندين ونستنكر بأشد عبارات الإدانة والاستنكار هذه الجريمة البشعة والمحرمة بكل الشرائع السماوية. ومن هنا فإننا نطالب الشرطة بالعمل على ضبط الجاني وتقديمه للعدالة. كما ﻧﺪﻋﻮ اھﻞ اﻟﻔﻘﯿﺪة إلى التروي وﺿﺒﻂ اﻟﻨﻔﺲ وﻧﺴأل الله أن ﯾﻜﻮن ﺣﺎﻟﮭﻢ ما ﻗﺎله تعالى ﻓﻲ ﻣﺤﻜﻢ اﻟﺘﻨﺰﯾﻞ :وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَﻧﺴﺎل ﷲ اﻟﻌﻠﻲ اﻟﻘﺪﯾﺮ أن ﯾﺘﻐﻤﺪ اﻟﻔﻘﯿﺪة ﺑﻮاﺳﻊ رﺣﻤﺘﮫ وﯾﺴﻜﻨها ﻓﺴﯿﺢ ﺟﻨﺎﻧﮫ وﯾﻠﮭﻢ اھﻠها ﺟﻤﯿﻞ اﻟﺼﺒﺮ واﻟﺴﻠﻮان. إﻧﺎ اﻟﯿّﮫ ﻟﺮاﺟﻌﻮن.ﻧﻌﻢ ﻟﻠﺼﻔﺢ واﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻻ ﻟﻠﻌﻨﻒ واﻟﺠﺮﯾﻤﺔ ".

طلب تمديد اعتقال 
هذا وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان محكمة الصلح في حيفا ستنظر صباح اليوم الاثنين في طلب الشرطة تمديد اعتقال الشاب المعتقل على خلفية الاشتباه فيه بإرتكاب جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها يوم امس المرحومة فاطمة حسونة محاجنة، وهو ابن شقيقة المغدورة، وفي الثلاثينات من العمر. 
هذا وتسود مدينة أم الفحم اجواء الغضب والحزن الاستنكار على فقدان المرحومة في هذه الظروف المأساوية، خاصة انها عرفت بين جميع اهالي أم الفحم كانسانة خلوقة ذات سيرة حسنة واخلاق حميدة والتزام ديني، يشار الى ان المرحومة كانت تعمل مربية مساعدة في بساتين مدرسة ابن سينا في المدينة.


المرحومة فاطمة حسونة محاجنة


من مكان الحادث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.98
EUR
4.62
GBP
230600.93
BTC
0.51
CNY