الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

كلية الرواد في شفاعمرو تحتفل بتخريج الفوج الثالث بأجواء مميزة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 16/06/13 16:17,  حُتلن: 12:49

د. عطالله جبر افتتح الإحتفال مشيرا الى إنجازات الكلية وتحصيل طلابها ونجاحهم في البجروت وتم استقبال الخريجين والخريجات برفقة المربية ميسان حسن

احتضنت قاعة العودية في مدينة شفاعمرو احتفال تخريج الفوج الثالث من طلاب وطالبات كلية الرواد شفاعمرو بأجواء مفعمة بالألفة والمحبة، وذلك بحضور مفتش المدرسة د.حمد طربيه، مديرة المدرسة مريم ابو سرايا قصقصي، وطاقم المعلمين وشخصيات اجتماعية وضيوف والعديد من أهالي الطلاب.

افتتح الإحتفال د. عطالله جبر، مشيرا الى "إنجازات الكلية وتحصيل طلابها ونجاحهم في البجروت"، وتم استقبال الخريجين والخريجات برفقة المربية ميسان حسن. وكانت كلمة لمديرة الكلية مريم ابو سرايا قصقصي، شكرت من خلالها كل من حضر الإحتفال، مهنئة الكوكبة الجديدة من الخريجين والخريجات، ومشيرة الى "نجاحات الكلية منذ تأسيسها حتى يومنا هذا، وبأنها ستعمل جاهده لرفع مستوى الكلية الى أعلى المستويات، كما وشكرت كل من ساهم بنجاح الإحتفال".

المراتب الأولى
وتخلل الحفل فقرة فنية مع الطالبة رزان كتاني، التي أمتعت الجميع برقصها الجميل، ثم كانت كلمة مديرة قسم المعارف المربية رنا صبح بأسم رئيس بلدية شفاعمرو، حيث أشارت الى "ارتفاع نسبة نتائج البجروت وحصول مدرستين على المراتب الأولى في اللواء، وهنأت الخريجين متمنية لهم مستقبلا زاهرا". وكانت كلمة لرئيس لجنة أولياء الأمور رزق هيب، حيث شكر إدارة المدرسة والعاملين على مجهودهم الكبير في تحقيق النجاح، وبارك للخريجين بمناسبة تخرجهم من المدرسة متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح. وكانت كلمة للطالبة جيهان مجدوب بأسم الخريجين، وقدمت هدية تذكارية للمديرة مريم قصقصي، كما وتم تكريم الصحافي حسين الشاعر على عطائه الإعلامي والتربوي للمجتمع الشفاعمري، وبعدها تم توزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة