الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

الثانوية التكنولوجية عرعرة كلية سخنين تخرج الفوج الـ13

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 16/06/13 16:14,  حُتلن: 15:02

الطالب عزات ابو عمار ألقى كلمة الطلاب وقام الطالبين محمد عبد اللطيف مصاروة وعمر مصاروة بتقديم مسرحية فكاهية ساخرة من إبداعهما بأسم "الصبر كان مفتاح الفرج"

أقامت كلية سخنين والمدرسة الثانوية التكنولوجية عرعرة حفلاً بمناسبة تخريج الفوج الثالث عشر من طلاب صفوف الثواني عشر في المدرسة، وقد احتفى الطلاب الخريجين بإتمام دراستهم الثانوية بتخصصات مهنية مختلفة بالإضافة للبجروت. وقامت العاملة الإجتماعية أسماء أبو واصل، والتي تقوم بتركيز العمل في المدرسة، بعرافة الحفل الذي تخللته كلمات وفقرات مختلفة. استهل الحفل بتلاوة من القرآن الكريم قدمها الطالب محمود دقة، حيث قام بتجويد آيات عطرة من سورة الرحمن.

وقام مفتش كلية سخنين حسان حوايطة بإلقاء كلمته على الحضور، مبيناً "علاقته الوطيدة بالمدرسة وإدارتها، مثنياً على تقدمها وتطورها بكثير من المجالات العلمية والمهنية، مفتخراً بنجاح طلابها وشاكراً عملها الدءوب ليصلوا شواطئ النجاح". ومن بعده قام مدير المدرسة الأستاذ سعد عسلي بإلقاء كلمة أخرى، حيى فيها الضيوف وبارك للطلاب تخرجهم، كما قام الأستاذ سعد بإلقاء الأضواء على الإنجازات العديدة للمدرسة، مثنياً على طلابها وطاقمها، وشاكراً كلية سخنين على دعمها وتعاونها الكامل والدائم مع المدرسة.

"الصبر كان مفتاح الفرج"
وقام الطالب عزات ابو عمار بإلقاء كلمة الطلاب، كما وقام الطالبين محمد عبد اللطيف مصاروة وعمر مصاروة بتقديم مسرحية فكاهية ساخرة من إبداعهما بأسم "الصبر كان مفتاح الفرج". وقد أبدع الطالب عمر غرة بإلقائه مواويل وعتابا ألهبت الحضور، ومن ثم قام باستدعاء الطلاب للدبكة الشعبية بمرافقة ذويهم ومعلميهم. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين وسط فرحة الأهل وتصفيق الحضور.

مقالات متعلقة