الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

باقة: الاحتفال بتخريج الفوج الـ14 من ثانوية العلوم والتكنولوجيا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 16/06/13 07:40,  حُتلن: 23:03

مديرة المدرسة المربية أنديرا بيادسة أشارت في كلمتها الى انجازات المدرسة وتطورها على كافة الاصعدة كما وشكرت بلدية باقةممثلة برئيسها لدعمها للمسيرة التربوية في المدرسة وأكّدت على الدور الريادي للمدرسة بين المدارس في المنطقة 

في احتفال مهيب تم مساء السبت تخريج الفوج الرابع عشر من طلاب المدرسة الثانوية للعلوم والتكنولوجيا في باقة الغربية. حيث شارك بالحفل ذوو الطلاب وعدد من الضيوف، كما وحضره كل من رئيس البلدية المحامي مرسي أبومخ، القائم بأعماله جمال مجادلة وعدد من أعضاء البلدية، ومسؤولة ملف التربية والتعليم، د. أسماء غنايم، مدير عام البلدية محمد أبو فرخ، ومفتش المدرسة الأستاذ زكريا حردان، ورئيس لجنة أولياء الأمور عماد رزق الله.



استهل الحفل بكلمة قدّمتها المربية سحر بدران، والتي رحّبت بالحضور وشكرت لهم حضورهم، ليدخل بعد ذلك الخريجون الى ساحة الأحتفال وسط تحية الأهالي لهم. تلاها تلاوة لآيات من الذكر الحكيم، قدّمها الطالب هيثم مازن قعدان، لتتسلم بعد ذلك عرافة الحفل الطالبتان ربى حلمي أبو طعمة وتسنيم رسمي عبد.

انجازات المدرسة 
مديرة المدرسة، المربية أنديرا بيادسة، أشارت في كلمتها الى انجازات المدرسة وتطورها على كافة الاصعدة. كما وشكرت بلدية باقة، ممثلة برئيسها، لدعمها للمسيرة التربوية في المدرسة، وأكّدت على الدور الريادي للمدرسة بين المدارس في المنطقة، داعية الخريجين الى الفخر بمدرستهم، والأهالي الى الاستمرار بدعم المدرسة. تلتها كلمة لرئيس بلدية باقة، المحامي مرسي أبو مخ، والذي هنأ الخريجين بهذه المناسبة باسمه وباسم أعضاء بلدية باقة. كما وشكر إدارة المدرسة والهيئة التدريسية، دورها في رفع اسم المدرسة. وشكر ايضا مسؤولة قسم التربية د. أسماء غنايم، ورئيس ملف التربية والتعليم عضو البلدية سميح أبو مخ وعضو البلدية شريف شايب، وكذلك لجنة أولياء الأمور المحلية، لما يبذلونه من جهد في سبيل تقدّم جهاز التربية والتعليم في باقة.

فقرات ابداعية 
ثم توالت كلمات قدّمها كل من مفتش المدرسة، الاستاذ زكريا حردان، رئيس لجنة أولياء الأمور، عماد رزق، وكلمة باسم الخريجين قدّمتها الطالبة ريمان عثامنة. كذلك شمل الحفلات عدداً من الفقرات الابداعية قدّمها طلاب المدرسة، ليتم بعدها تخريج الفوج وسط فرحة الطلاب وذويهم بالإنجاز الذي حققوه.

مقالات متعلقة