الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث طرق مروع في كريات شمونة

كل العرب
نُشر: 16/06/13 07:13,  حُتلن: 11:11

سائق الشاحنة الذي تسبب في الحادث من بلدة ديرحنا وأيضا السيدات اللواتي كن معه في طريقهم الى العمل من البلدة

الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه:

لقي شخص مصرعه وأصيب 9 آخرين نتيجة حادث طرق مروع وقع بين شاحنة ومركبة خصوصية في كريات شمونة

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال، بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الأحد، جاء فيه أن" حادث طرق مروع وقع صباح اليوم على مفترق الخالصة، في كريات شمونة بين شاحنة ومركبة خصوصية، مما أسفر الى مصرع شخص وإصابة 9 أشخاص آخرين حيث وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسط، هذا وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج" كما جاء في البيان. وأضاف البيان "تبين من خلال التحقيقات الأولية أن سبب الحادث هو تجاهل سائق الشاحنة الإشارة الضوئية الحمراء، مما أدى الى إصطدامه بالمركبة الخصوصية ومصرع سائقها، هذا وتقوم الشرطة في التحقيق في أسباب وملابسات وقوع الحادث" الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب من الناطق بلسان شرطة الشمال، جاء فيه أن سائق المركبة الخصوصية الذي لقي مصرعه كان في طريقه الى تقديم خدمته في الجيش" كما جاء في البيان.


 هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أنه "في ساعات صباح اليوم الأحـد، حوالي الساعة السادسة، في شارع رقم 90، مفرق "هچوما"، منطقة الشمال، قريبا مدينة "كريات شمونة"، وقع حادث طرق مروع بين مركبة تجارية التي كانت تقل عمال وبطريقها من إتجاه الشمال للجنوب، على -ما يبدو- نتيجة عدم إنصياع سائقها لإشاره ضوئية حمراء وبحيث إصطدم وجه المركبة بجانب مركبة خصوصية أخرى القادمة من إتجاه الشرق الغرب" كما جاء في البيان.
وأضاف السمري في بيانها "الأمر أسفر عن مصرع سائق المركبة الخصوصية في المكان، على -ما يبدو- اسرائيلي من الوسط اليهودي سكان منطقة "كريات شمونة" إضافة لتسجيل 9 إصابات أخرى بدرجات متفاوتة تتراوح وعلى- ما يبدو - ما بين الطفيفة والمتوسطة، حيث تمت إحالتهم جميعا للعلاج في المستشفى. هذا وتواصل قوات من شرطة المرور في منطقة الشمال بتنظيم حركة المرور هناك إضافة لمواصلة التحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات وقوع هذا الحادث" كما جاء في البيان. 

مصرع وإصابات
هذا، وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن سائق الشاحنة الذي تسبب في وقوع الحادث هو من بلدة ديرحنا، يذكر أنه تسبب بمقتل شخص وإصابة 9 سيدات اللواتي كن معه في الشاحنة في طريقهم الى العمل بمجال القطيف في هضبة الجولان، هذا ويذكر أن جميع الركاب من ديرحنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235146.50
BTC
0.51
CNY