الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

أم الفحم: ثانوية سخنين للبنين تحتفل بتخريج كوكبة جديدة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 15/06/13 22:41,  حُتلن: 17:09

تخلّل الحفل العديد من الفقرات المميزة والتي كان من بينها تقديم عرض "ستاند أب" بالإضافة الى توزيع الشهادات على الخريجين بأجواء ملؤها الفرح والسرور

إحتفلت ثانوية سخنين للبنين في أم الفحم، اليوم السبت، بتخريج كوكبة جديدة من طلابها وذلك في منتجع الواحة في مدينة أم الفحم. هذا وقد شارك في الإحتفال العديد من الشخصيات التربوية والإدارية بالإضافة الى مشاركة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم. وقد إفتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم والتي تلاها كلمة للطاقم التدريسي والذين قدّموا أحلى عبارات التهاني لكافة الخريجين والذين أكملوا مرحلتهم الثانوية بنجاح ملحوظ.



هذا وقد تخلّل الحفل كلمة للشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم والتي بارك من خلالها لكافة الطلاب على تخرجهم وإتمامهم المرحلة الثانوية، مؤكدًا على أنّه لكل شخص وظيفته التي يجب عليه أن يتقنها وذلك لبناء مستقبل ناجح مزدهر. كما وشكر خلال كلمته الطاقم التدريسي والذي عمل على مدار السنوات الماضية لإيصال الطلاب الى هذا الحد وتمكينهم من التخرّج من المرحلة الثانوية بنجاح. كما وتخلّل الحفل العديد من الفقرات المميزة والتي كان من بينها تقديم عرض "ستاند أب" بالإضافة الى توزيع الشهادات على الخريجين بأجواء ملؤها الفرح والسرور.

مقالات متعلقة