الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

لائحة اتهام بحق شقيق وزوج فاطمة

كتب: محمد محسن
نُشر: 07/04/08 17:03

* اخترقت احدى الرصاصتين يدها اليمنى وصدرها والرئتين وقلبها لتؤدي الى وفاتها

* بعد الاحداث قام المتهمان باخفاء وجمع العيارات النارية الفارغة، والرصاص والمسدس داخل حقيبة في المنزل


قدمت النيابة العامة في لواء حيفا، اليوم الاثنين لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في المدينة، ضد شقيق وزوج المرحومة فاطمة جبارين من مدينة ام الفحم، بحيث نسبت الى الشقيق علي محاميد، والزوج محمد جبارين، تهمة التسبب بالوفاة عن طريق الاهمال وحيازة مسدس بدون تراخيص والتشويش على مجريات التحقيق.


المرحومة فاطمة جبارين

وجاء في لائحة الاتهام، بان المتهم زوج المرحومة جاء بمسدس غير مرخص الى منزله منذ فترة وعلى ما يبدو فانه قام بذلك للمس بشخص معين، حيث كان يخفي المسدس والذخيرة في باحة المنزل.
وزعمت النيابة العامة في لائحة الاتهام: "في تاريخ 18-3-2008 ، نقل المتهم جبارين المسدس والذخيرة من المخبأ في الساحة، ووضعهما في غرفة نومه في المنزل، بتاريخ 21-3-2008 ، وقرابة منتصف الليل قام المتهم شقيق المرحومة بزيارة لمنزل المتهم زوج شقيقته، وقد دخل المتهم محاميد الى غرفة النوم وتبادل اطراف الحديث مع المرحومة، ومن ثم قام زوج المرحومة بوضع المسدس والذخيرة بداخله على السرير وخرج من الغرفة، عندها تناول المتهم علي محاميد شقيق المرحومة المسدس واخذ يعبث به. كل ذلك حدث عندما كانت شقيقته المرحومة تجلس بجواره على السرير، وخلال ذلك وضع اصابعه على الزناد وجراء الضغط اطلقت رصاصتين، حيث اخترقت احدى الرصاصتين يدها اليمنى وصدرها والرئتين وقلبها لتؤدي الى وفاتها".


زوج المرحومة

واضافت النيابة العامة في لائحة الاتهام: " بعد هذه الاحداث قام المتهمان باخفاء وجمع العيارات النارية الفارغة، والرصاص والمسدس داخل حقيبة في المنزل، وكل ذلك بهدف التشويش وافشال عملية التحقيق. وعليه فان المحكمة تنسب لشقيق المرحومة تهمة التسبب بوفاة شقيقته عن طريق الاهمال، فهو قام بحيازة مسدس والعبث به دون ان تكون بحوزته اي تصاريح، ودون ان يكون قد خضع لاي تمرينات او تدريبات لاستعمال المسدس، وقد عبث بالمسدس وضغط على الزناد بدون ان يكون اي مبرر لذلك، ولم تكن له اي سيطرة على المسدس، اضف الى انه قام بذلك عندما كانت المرحومة تجلس بجواره وبدون ان يتبع وسائل الحيطة والحذر".
اما بخصوص التهم التي نسبت الى زوج المرحومة محمد جبارين، وفق ما اوردته لائحة الاتهام فكانت التسبب بالاهمال الذي ادى الى وفاة المرحومة، فهو امتلك وحاز على مسدس في منزله بدون تراخيص، وأدخل الذخيرة للمسدس. وقد جسد امام المتهم الاول كيفية استعمال المسدس على الرغم من انه غير مؤهل لذلك، فهو ترك المسدس والذخيرة في مكان علني الامر الذي اتاح للمتهم الاول التوجه للمسدس، في الوقت الذي كان من المفروض على المتهم زوج المرحومة معرفة ما قد يشكله المسدس واستعماله من خطورة".


شقيق المرحومة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244774.01
BTC
0.53
CNY