الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

بيليه: برشلونة الأفضل في العالم ورونالدو يستحق الكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 14/06/13 16:31,  حُتلن: 23:39

بيليه:

اللاعبان مختلفان في كل شيء تقريبا ميسي ذهب الى اوروبا بين سن 14 الى 15 سنة واكتسب خبرة كبيرة اوروبيا لذلك نجد اسلوب نيمار مختلف جدا عن ميسي لكن كلاهما من نوعية جيدة

تحدث اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة، على هامش افتتاح بطولة كأس القارات ، مؤكدا على ان مواطنه نيمار قد احسن الإختيار بالإنتقال الى نادي برشلونة الإسباني ، الذي اعتبره افضل نادي في العالم حاليا. إذ يقول بيليه في اجابة له على سؤال ، من الأفضل عبر التاريخ سانتوس بيليه او برشلونة ميسي؟ "لا يمكنني الإختيار او الحسم في هذه المسألة بجواب فاصل ، لأن كل فريق لعب في زمان مختلف ، ونفس الأمر يمكن ان نقوله عن ريال مدريد دي ستيفانو ، واياكس منذ 10 سنوات ، وبرشلونة كرويف ، لذلك فإن لكل فريق زمانه ومن الصعب إجراء مقارنة ، لكن حاليا من دون شك برشلونة الأفضل في العالم". 



هل نيمار أفضل من ميسي؟ ، "اللاعبان مختلفان في كل شيء تقريبا ، ميسي ذهب الى اوروبا بين سن 14 الى 15 سنة واكتسب خبرة كبيرة اوروبيا ، لذلك نجد اسلوب نيمار مختلف جدا عن ميسي ، لكن كلاهما من نوعية جيدة ، والاثنان يمكن أن يساهما في جعل برشلونة فريق لايقهر ابدا ، اعتقد نيمار احسن الإختيار بالإنضمام لبرشلونة لكسب خبرة اوروبية ، استعدادا لكأس العالم 2014".

مقالات متعلقة

Got