الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

سلام: أتمنى البقاء في الجبهة وانشقاقي عنها سيصعب خوض إنتخابات البلدية

حاورته: مرفت أشقر-
نُشر: 14/06/13 10:18,  حُتلن: 16:34

علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة:

الإنتخابات القادمة غامضة ومقلقة ومصيرية لمدينة الناصرة وأنا قلق

لا زلت حتى هذه اللحظة قائما بأعمال رئيس بلدية الناصرة وفي الجبهة 

الصورة النهائية ستتضح في نهاية شهر حزيران الجاري حيث ستعلن كافة الأحزاب عن مرشحيها

إذا لا سمح الله كنت خارج الجبهة فإن الوضع لن يكون سهلا على الجبهة بل صعبا ولكنني أتأمل ألا نصل الى هذه المرحلة

أتمنى أن أبقى في الجبهة حتى نتابع المسيرة كما هو الحال الآن لأربع سنوات قادمة نكون خلالها قد هيئنا جيلا شابا لمتابعة المشوار

كشف علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب ردا على سؤالنا هذا الصباح، عن "نيته ورغبته في البقاء داخل حزب الجبهة لخوض المعركة الإنتخابية المقبلة للسلطات المحلية في تشرين أول 2013". وقال علي سلام لموقع العرب: "لا زلت حتى هذه اللحظة، قائما بأعمال رئيس بلدية الناصرة وفي الجبهة".


علي سلام- صورة خاصة بعدسة مرفت أشقر- موقع العرب.نت

وفي رده على سؤالنا متى ستتضح الصورة النهائية فيما يتعلق بمصيره خوض المعركة الإنتخابات المقبلة، أكد علي سلام أن "الصورة النهائية ستتضح في نهاية شهر حزيران الجاري، حيث ستعلن كافة الأحزاب عن مرشحيها"، مشيرا الى أنه "يرى نفسه حتى الآن في الجبهة وأن هنالك جلسات تجمعه مع رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي، والنائب محمد بركة".

أتمنى أن أبقى في الجبهة
ونوه القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة قائلا: "أتمنى أن أبقى في الجبهة، حتى نتابع المسيرة كما هو الحال الآن، لأربع سنوات قادمة نكون خلالها قد هيئنا جيلا شابا لمتابعة المشوار الشاق والمهم لأن المشاريع التي نقوم بها في الناصرة لم تتم دون عمل جبار".

وضع الجبهة في حال انشقاق سلام
ورد على سؤالنا حول وضع الجبهة في حال انشق علي سلام عن صفوفها قائلا: "إذا لا سمح الله كنت خارج الجبهة، فإن الوضع لن يكون سهلا على الجبهة بل صعبا ولكنني أتأمل ألا نصل الى هذه المرحلة". وعن أشد المنافسين للجبهة في الإنتخابات المقبلة، أكد بأن "الحديث يدور عن التجمع والحركة الإسلامية والله أعلم إذا كانت هنالك أحزاب أخرى".

أعلى نسبة تصويت
وتوقع علي سلام بأن "نسبة التصويت في مدينة الناصرة في الإنتخابات المقبلة، ستكون الأعلى هذه المرة استنادا على انتخابات النقابة في بلدية الناصرة التي وصلت الى 80%"، مشددا كما صرح لموقع العرب في وقت سابق "بأن هذه الإنتخابات لن تكون كالإنتخابات السالفة" واصفا إياها "بالإنتخابات الغامضة والمقلقة والمصيرية لمدينة الناصرة".

قلق
وختم علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: "أنا قلق شخصيا على الوضع في مدينة الناصرة، وأتمنى أن يصحو الجميع وتكون لديهم المسؤولية تجاه المدينة وأهل الناصرة" الى هنا تصريحات علي سلام لموقع العرب وصحيفة كل العرب.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220819.72
BTC
0.51
CNY