الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 04:02

عبد رباح: سأولي أهمية لعملي الخاص على حساب ممارسة اللعب

حجاج رحال -
نُشر: 14/06/13 08:38,  حُتلن: 14:39

عبد رباح:

لا أريد استباق الأحداث والتطورات بالنسبة لبقائي في عرابة أم لا لكن اذا اعطونا حقوقنا يجب أن لا تتكرر أخطاء الموسم الماضي

في الموسم الماضي لم نحصل على أجورنا في الوقت المحدد لها وعانينا الأمرين والآن ننتظر دفع أجورنا بعد حصول الادارة على الادارة السليمة

يؤكد اللاعب المجرب والمخضرم عبد رباح، مدافع الأخوة عرابة، أنه سيعطي في الموسم المقبل أولوية وأهمية لعمله الخاص على حساب ممارسة رياضة كرة القدم. وقال عبد رباح: "بعد ما مرّ علينا في عرابة، فإنني قررت العودة الى العمل في مجال المساحة، على أن يكون العمل الأساسي والكرة ثانوية. ففي الموسم الماضي لم نحصل على أجورنا في الوقت المحدد لها، وعانينا الأمرين. الآن ننتظر دفع أجورنا، بعد حصول الادارة على الادارة السليمة. كل الاحترام لكل لاعب في الفريق، حيث عملنا دون أجور، وهو أمر لا تجده في أي مكان في العالم. المفروض أن لا تقوم الادارة بخصم أي شيء من أجورنان بل دفعها بالكامل".

 
عبد رباح

وعن هوية الفريق الذي سيلعب معه في الموسم المقبل، قال اللاعب الدولي السابق: "لا أريد استباق الأحداث والتطورات بالنسبة لبقائي في عرابة أم لا، لكن اذا اعطونا حقوقنا يجب أن لا تتكرر أخطاء الموسم الماضي. الكلام الشفوي جيد والوعودات جيدة، لكن على أرض الواقع لم يطبق شيء، ونريد أمورا ملموسة. توجهت اليّ عدة فرق من الدرجتين الأولى والثانية، وهناك من يخطط منها للصعود، وهناك فريق عرّض عليّ أن أعمل فيه مدربا ولاعبا".

مواهب واعدة 
ويزاول عبد رباح مهنة التدريب مع فرق الناشئين أيضا، وقال عنهم: "لديّ 5 فرق وسأستلم زمام تدريب فريق الشبيبة، ونريد تأسيس فريق سابع ويجب أن يكون لهم مستقبل جيد، بعد أن بدأنا في الموسم الماضي بخطوات ايجابية، حيث نعمل بجد منذ أربع سنوات، وهناك برنامج للعمل في بناء ملعب. لدينا مواهب واعدة في فرق أشبال "أ" وأشبال "ج" وأولاد "أ" و"ب" و"ج"، وسنعمل من أجل صقل مواهبها".

مقالات متعلقة