الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

روسيل يسعد جماهير برشلونة ويؤكد: صفقتان قادمتان في الطريق

كل العرب
نُشر: 14/06/13 07:34,  حُتلن: 07:56

ساندرو روسيل :

حارس المرمى فيكتور فالديس باق مع الفريق حتى نهاية عقده

هناك حاجة لتدعيم برشلونة بعد ضم البرازيلي نيمار

أعتقد اننا سوف نتعاقد مع لاعب أو إثنين سوف يتوقف ذلك على رحيل لاعبين

أكد ساندرو روسيل رئيس برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أن حارس المرمى فيكتور فالديس باق مع الفريق حتى نهاية عقده. ورفض فالديز حارس مرمى منتخب أسبانيا "الذي وصل للتو إلى البرازيل لخوض كأس القارات بوصفه بطل أوروبا" تمديد عقده مع برشلونة الذي ينتهي في عام 2014.

 

وقال فالديز (31 عاما) إنه يحب تجربة اللعب في أندية تخوض بطولات دوري مختلفة والتعرض لثقافات مختلفة بعد نحو عشر سنوات من كونه الحارس الأساسي لبرشلونة. وقال روسيل في مؤتمر صحفي "أكد ممثل عن فيكتور فالديز رسميا ان اللاعب سوف يكمل عقده." وأضاف "نحن سعداء أنه سيكون معنا في العام المقبل".

البحث عن بديل لفالديس
ويبلغ خوسيه مانويل بينتو الحارس الإحتياطي لبرشلونة من العمر 37 عاما وبالتالي سوف يتعين البحث عن بديل لفالديس على المدى الطويل. وأكد روسيل أن هناك حاجة لتدعيم برشلونة بعد ضم البرازيلي نيمار وقال "أعتقد اننا سوف نتعاقد مع لاعب أو إثنين، سوف يتوقف ذلك على رحيل لاعبين". والأربعاء اتهمت سلطات الضرائب الإسبانية المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة ووالده خورخي بالتهرب الضريبي. وتقول سلطات الضرائب الإسبانية إن الرجلين تهربا من دفع مبلغ يزيد عن أربعة ملايين يورو (5.3 مليون دولار). وأضاف روسيل "ندعم تماما أسرة ميسي، ليس لدي أدنى شك في براءة اللاعب". 

مقالات متعلقة

Got