الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

بإحتفال مهيب ومميز: كلية صفد تخرج 624 طالبا وطالبة بمشاركة المئات

عبد حسين -
نُشر: 13/06/13 21:40,  حُتلن: 13:28

 بروفيسور اهرون كلرمن:

كلية صفد سعيدة بتخريج فوج جديد سيثري الجليل ويسهم في ازدهاره وكلي امل ان يكرر فوج هذا العام نجاح الفوج السابق في البقاء في الجليل والعمل فيه

بأجواء مميزة، إحتفلت كلية صفد مساء الخميس، في صفد، بتخريج 624 طالبا وطالبة من طلابها من عدة فروع مختلفة، وذلك بمشاركة المئات من الطلاب والاهالي وحضور شخصيات من مدينة صفد وشخصيات اكاديمية اخرى ابرزها بروفيسور فيصل عزايزة. وتخلل الحفل وصلة موسيقية قدمها طلاب ومحاضر في الكلية بقيادة جهاد عيلبوني ادخلت حيوية كبيرة للحفل، كما وتضمن الحفل تكريم ثلاثة محاضرين لامتيازهم وهم د. روني اورنشطاين، د. ميخال فينكلشطين ود ليبز شموع نير. كما وتم تكريم 60 طالبا وطالبة لامتيازهم، اضافة لـ16 طالبا امتازوا فوق العادة، وتلقى 10 طلاب منحا من رئيس الكلية وذلك لامتيازهم في تحصيلهم العام خلال فترة تعليمهم في الكلية.



وقال بروفيسور اهرون كلرمن: "كلية صفد سعيدة بتخريج فوج جديد سيثري الجليل ويسهم في ازدهاره، وكلي أمل أن يكرر فوج هذا العام نجاح الفوج السابق في البقاء في الجليل والعمل فيه". ويدرس في كلية صفد 2700 طالب وطالبة عربا ويهودا اضافة لـ 400 طالب في السنة التمهيدية معظمهم من الجليل، حيث تحتوي الكلية على 10 مساقات مستقلة للقب الاول وبرامج تعليمية اخرى تحت رعاية جامعة بار ايلان".

مقالات متعلقة