الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

هبوعيل معين دالية الكرمل يحتفل بإنتهاء الموسم الكروي مع مشجعيه

سليمان حلبي -
نُشر: 13/06/13 08:54,  حُتلن: 09:04

رئيس ادارة الفريق رضوان ناطور تحدث عن بقاء الفريق بصورة مشرفة وبتكاليف قليلة وعن اعطاء اكبر عدد من لاعبي البيت للعب في صفوف فريق الكبا وان الادارة والمدرب فايد حسون سيعملان على تهيئة الفريق للموسم القادم بصورة جيدة

احتفل فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بمناسبة نهاية الموسم الكروي، وذلك في منتزه البستان للافراح في دالية الكرمل وبحضور شخصيات اجتماعية وسياسية وعدد من مشجعي الفريق ولاعبيه. وخلال الامسية تحدث عدد من الحضور والذين تم دعوتهم لدعم الفريق. ومنهم عضو الكنيست السابق الدكتور اكرم حسونن رئيس مجلس محلي دالية الكرمل سابقا فهمي حلبي، رجل الاعمال رشدي حلبي، والقائم باعمال رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل علمي ناطور.


ادارة الفريق كرمت كل من المدرب احمد وهب على عطائه، والمدرب اسامه مريح على انتخابه مدرب الموسم في الدرجة الثانية، واللاعب مجدي حلبي.
 رئيس ادارة الفريق رضوان ناطور تحدث عن بقاء الفريق بصورة مشرفة وبتكاليف قليلة، وعن اعطاء اكبر عدد من لاعبي البيت للعب في صفوف فريق الكبار. كما أوضح رضوان ناطور ان الادارة والمدرب فايد حسون سيعملان معا على تهيئة الفريق للموسم القادم بصورة جيدة، وذلك للتواجد في القسم العلوي من اللائحة. والجدير ذكره ان مدير قسم الشبيبة زهوات حلبيقام بعرافة الاحتفال.

مقالات متعلقة