الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

مدرسة السلام في دنون تخرج 18 طلابا من فرع الحاسوب

أمين بشير مراسل
نُشر: 11/06/13 10:42,  حُتلن: 13:34

أشار الاستاذ سامح عباس الى ان مدرسة السلام الشاملة في دنون هي الاولى في نطاق البلاد التي تدرس موضوع تطبيق برامج الهواتف وحازت المدرسة في العام الماضي على المرتبة الثالثة في البلاد من خلال مسابقة برمجة الهواتف النقالة والذكية

وسط أجواء من الغبطة والسعادة احتفل فرع هندسة برامج الحاسوب في مدرسة السلام الشاملة في قرية دنون مساء يوم امس الاثنين بتخريج 18 طالبا وطالبة. وقد افتتح الحفل بكلمة لمركز الفرع الاستاذ سامح عباس الذي قدم شرحًا حول انجازات الفرع على المستوى العام في البلاد. مؤكدا أن فرع هندسة برامج الحاسوب في المدرسة يعتبر بمستوى 15 وحدة، منها العلوم في البيولوجيا والفيزياء، وعشرة في علوم الحاسوب وبرامج تطبيق الهواتف النقالة.

 


وأشار الاستاذ سامح عباس الى ان مدرسة السلام الشاملة في دنون هي الاولى في نطاق البلاد التي تدرس موضوع تطبيق برامج الهواتف، وحازت المدرسة في العام الماضي على المرتبة الثالثة في البلاد من خلال مسابقة برمجة الهواتف النقالة والذكية، بالإضافة الى انه حاز شخصيا على شهادة "المعلم المتميز" في مؤتمر تحت عنوان "المتميزون في الحاسوب للعام الماضي.

انجازات عظيمة
مديرة المدرسة المربية سماح زيني رحبت بالحضور وشكرتهم على دعم الابناء الذين تفتخر المدرسة بانجازاتهم العظيمة، على امل الاستمرار بهذا النشاط والالتحاق بالجامعات والتخنيون والمعاهد العليا في البلاد.

مقالات متعلقة