الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:01

مجهولون يضرمون النيران بمركبتين ومدخل منزل حسين خديجة في قلنسوة

منى عرموش -
نُشر: 11/06/13 09:50,  حُتلن: 12:31

حسين خديجة:

لا اعرف من وقف وراء هذا العمل غير الانساني فنحن عائلة بسيطة جدا ولا يوجد لنا اعداء وعلاقتي طيبة مع الجميع 

كنا نائمين في البيت وفجأة بدأنا نسمع اصوات انفجارات قوية في الخارج وعندما القيت نظرة رأيت اندلاع حريق في مركباتي ومدخل بيتي

الحريق شكل خطرا كبيرا علينا حيث أن ألسنة النيران كانت قريبة من بالونات الغاز ولو انفجرت لأحدثت كارثة كبيرة جدا لنا وللجيران لقد نجونا من هذا الحادث بأعجوبة ولو ان زوجتي كانت لوحدها في البيت لكانت النتيجة وخيمة جدا

على الرغم من محاربة سكان مدينة قلنسوة لاعمال العنف في البلدة الى انها ما زالت مستمرة، واصبحت تشكل خطرا على المواطنين. وآخر هذه الاعمال نفذت بعد منتصف الليلة الفائتة بعد أن اقدم مجهولون على إحراق مركبتين ومدخل منزل المواطن حسين خديجة، الامر الذي اسفر عن اضرار جسمية، وبلطف من الله لم تقع أية اصابات تذكر. وحضرت الى مكان الحادث سيارة الاطفاء التي باشرت بإخماد النيران والتحقيق في اسباب الحريق.


حسين خديجة

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع حسين خديجة قال: "كنا نائمين في البيت، وفجأة بدأنا نسمع اصوات انفجارات قوية في الخارج، وعندما القيت نظرة رأيت اندلاع حريق في مركبتي ومدخل بيتي، وعلى الفور عملت على اخراج العائلة من المنزل بمساعدة الجيران، رغم اننا واجهنا صعوبة في الخروج بسبب مرض زوجتي". 

حريق خطير
وتابع: "عندما خرجت رأيت ان النيران تقترب من بيت ابني وتشكل خطرا عليهم، لكن الحمد لله اننا نجحنا في اخراج حفيدي البالغ من العمر عاما واحدا هو وافراد العائلة قبل أن تصلهم النيران".  وأضاف: "هذا الحريق شكل خطرا كبيرا علينا، حيث أن ألسنة النيران كانت قريبة من بالونات الغاز، ولو انفجرت لأحدثت كارثة كبيرة جدا لنا وللجيران، لقد نجونا من هذا الحادث بأعجوبة، ولو أن زوجتي كانت لوحدها في البيت، لكانت النتيجة وخيمة جدا، لأنها مريضة وتتنفس من خلال الاجهزة الطبية ولا تستطيع الحركة". وتابع: "لا اعرف من وقف وراء هذا العمل غير الانساني، فنحن عائلة بسيطة جدا ولا يوجد لنا اعداء، وعلاقتي طيبة مع الجميع، ويمكن أن اثبت ذلك. إنني احمل الشرطة مسؤولية ما جرى لنا هذه الليلة، وانتشار العنف في البلدة الذي يستشري بصورة غير طبيعية، ونحن نقع ضحايا لهذه الاعمال".

التحقيق في أسباب الحادث 
هذا، وحضرت الى مكان الحادث قوات الشرطة التي شرعت التحقيق في اسباب وظروف الحادث، حيث تبين من التحقيقات الاولية أن الحريق هو بفعل فاعل والتحقيق ما زال جاريا.


كوثر خديجة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237644.34
BTC
0.51
CNY