الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

منتخب إيطاليا يصل البرازيل للمشاركة فى كأس القارات

كل العرب تصوير:
نُشر: 11/06/13 08:17,  حُتلن: 14:20

إيطاليا تلعب في المجموعة الأولى بكأس القارات حيث تواجه المكسيك الاحد وبعدها اليابان في 19 أكتوبر أول بملعب أرينا بيرنامبوكو في ريسيفي قبل لقاء البرازيل في أرينا فونتي نوفا في سلفادور

وصل المنتخب الايطالي، وصيف بطل أوروبا، أمس الاثنين إلى ريو دي جانيرو، ليصبح ثاني المنتخبات المشاركة في بطولة كأس القارات وصولا إلى البرازيل بعد تاهيتي. وسيخوض الأتزوري أولى مبارياته في البطولة يوم الأحد القادم بمواجهة المكسيك على ملعب ماراكانا التاريخي، في المجموعة الأولى. وأعطى الجهاز الفني بقيادة تشيزاري برانديللي راحة قصيرة للفريق قبل بدء مرانه اليوم الساعة 16.30 بالتوقيت المحلي (19.30 بتوقيت جرينتش) على ملعب جواو هافيلانج. ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإيطالي هايتي وديا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سان جانواريو.

ووصلت طائرة الفريق الإيطالي إلى مطار ريو دي جانيرو الساعة 05.40 بالتوقيت المحلي (8.40 بتوقيت جرينتش)، وأقلت حافلة اللاعبين من على مدرج الهبوط إلى فندق في حي بارا دي تيجوكا، ليعود المشجعون الذين كانوا في انتظارهم خائبي الآمال بعدما لم يتمكنوا من رؤيتهم. وتلعب إيطاليا في المجموعة الأولى بكأس القارات، حيث تواجه المكسيك الاحد، وبعدها اليابان في 19 أكتوبر أول بملعب أرينا بيرنامبوكو في ريسيفي، قبل لقاء البرازيل في أرينا فونتي نوفا في سلفادور.

مقالات متعلقة

Got