الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

صحيفة: تشيلسي يقدم جوزيه مورينيو كمدرب جديد للفريق

كل العرب
نُشر: 10/06/13 16:26,  حُتلن: 19:54

صحيفة ديلي إكسبريس:

تشيلسي قد يقدم عرضا بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع كافاني كما أن النادي الإنجليزي يمكنه أيضا أن يقدم لنابولي 40 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبه الإسباني فرناندو توريس

كشف تقرير إخباري أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيقدم اليوم الاثنين البرتغالي جوزيه مورينيو كمدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم، مع توقعات بإعلان النادي عن ضم الأوروجوائي إدينسون كافاني مهاجم فريق نابولي. وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن مورينيو سيتم تقديمه ظهر اليوم، فيما تتكهن وسائل الإعلام الإنجليزية بأن مالك تشيلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش سيعلن مفاجأة خلال تقديم مورينيو وهي الحصول على خدمات كافاني.



وكانت (ديلي إكسبريس) قد أشارت إلى أن تشيلسي قد يقدم عرضا بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع كافاني، كما أن النادي الإنجليزي يمكنه أيضا أن يقدم لنابولي 40 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبه الإسباني فرناندو توريس. وأضافت الصحيفة أن الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب نابولي الإيطالي، قد أعطى موافقته لضم توريس لكي يعملا سويا مجددا بعد أن درب اللاعب الموسم الماضي في تشيلسي، فضلا عن تجربتهما معا في ليفربول. يذكر أن مورينيو تولى تدريب تشيلسي في الفترة ما بين 2004 و2007 قادما من بورتو البرتغالي، وحقق مع الفريق الفوز مرتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبعدها تولى تدريب إنتر ميلانو الإيطالي. وفي عام 2010 أصبح مورينيو مدربا لريال مدريد الذي فاز معه على مدار ثلاثة مواسم بلقب واحد في بطولات الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر المحلية. 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي