الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

وفد نمساوي يحل ضيفا على كفر قرع

كتب: محمد محسن
نُشر: 07/04/08 12:27

ضمن برنامج الاتصالات والتعاون المشترك الذي تبادر إليها المدرسة الثانوية في كفر قرع،  على اسم المرحوم احمد عبد الله يحيى، حل وفد نمساوي،  على المدرسة في سبيل تطوير العلاقات المتبادلة بين طلاب كفر قرع وطلاب نمساويين.  وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة المربي مفيد صيداوي والمربية هبة حمارشة إضافة إلى مجموعة من الطلبة. وفي بداية الزيارة ألقى مدير المدرسة كلمة ترحيبية بالوفد النمساوي، مقدما استعراضا شاملا وواسعا عن المشاريع التربوية والتعليمية التي تتبناها المدرسة، ومشيرا إلى أن المدرسة تعتبر من المدارس الرائدة في المنطقة والوسط العربي.



وأكد الأستاذ مفيد صيداوي على دعم إدارة المجلس المحلي في كفر قرع، معبرا عن تقديره للتعاون المشترك والبناء، الأمر الذي يوفر سلة راقية من الخدمات التربوية والتعليمة لكافة طلاب المدرسة، ما يساهم في رفع ومستوى التحصيل التربوي والتعليمي لطلاب المدرسة. من جهتها شكرت ربيكا زانجلير رئيسة الوفد النمساوي مدير المدرسة وجميع الطلاب والطاقم المستضيف على الاستقبال، مستعرضة برنامج التعاون الذي يقترحه الوفد النمساوي بين طلاب المدرسة وطلاب نمساويين في مجال الثقافة والفن والموسيقى والعلوم والتكنولوجيا. واشارت انه سبق وان قام وفد من طلاب مدرسة كفر قرع بزيارة النمسا لتطوير وتدعيم التعاون بين طلاب البلدين في مجالات مختلفة، ثم قدمت زانجلير دعوة لطلاب المدرسة الثانوية لزيارة النمسا وبناء علاقة مشتركة مع طلاب نمساويين.



بعدها قام الوفد بزيارة ميدانية في المدرسة للاطلاع عن كثب على مختلف المشاريع التربوية والتعليمية التي تتبناها، واختتمت الزيارة بلقاء تعارف بين الوفد النمساوي ومجموعة من طلاب المدرسة.  وفي تعقيب لها حول الزيارة قالت المربية هبة حمارشة:" أولا كانت زيارة ولقاء مثمرا وناجحا، فما من شك أن تبادل البعثات التربوية والطلابية يساهم في تطوير وتدعيم الطالب من مختلف نواحي الحياة ، بما في ذلك الجانب التعليمي والتربوي وصقل شخصية الطالب. من هنا نحن نبارك كل تعاون وكل مشروع مشترك يعود بالفائدة على الطلاب".
وقال مدير المدرسة الأستاذ مفيد صيداوي:" ان المدرسة ترحب بكل زيارة وبكل لقاء من هذا النوع، فما من شك من خلال التجربة السابقة ان مشروع التعاون المشترك والمتبادل هو مشروع جدا ناجح ، وكلي أمل أن تساهم هذه الزيارة وهذا اللقاء في بناء علاقات تعاون ما بين طلاب المدرسة الثانوية كفر قرع وطلاب نمساويين".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220938.86
BTC
0.51
CNY