الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

شاب: صديقي أناني ولكني متعلق به وأبحث عن طريقة لأتخلص منه

كل العرب
نُشر: 10/06/13 08:47

أبرز ما جاء في الرسالة:

ما هو الحل للتخلص منه دون التأثير عليَّ مع العلم إنني إذا لم أره يوماً ما يصيبني الهلع

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

ندما كنت في الثانية عشرة من العمر كان لي صديق من جيراننا، وعندما بدأنا نكبر ونتعرف لبعضنا اكتشفت انّه يتمتع بشكل كبير بصفة الأنانية، ففي الشتاء وعندما يكون بحاجة للدراسة يتصل بي ويأتي إلى منزلي، وعندما تنتهي المدرسة لا أراه إلاّ القليل.. المهم وعندما أصبحنا في الجامعة بقيت علاقتنا جيِّدة رغم وجود بعض المشاكل، والآن بعد سنتين من دخول الجامعة تعلّقت به كثيراً لدرجة أنّني أقضي معه أربع عشرة ساعة في اليوم.

 وممّا زاد تعلقي به صديقته وهي فتاة أجنبية فائقة الجمال، لكن المشكلة هي إنني أحبه من كل قلبي بدون وجود مصلحة لي عنده أو أي شيء آخر، مجرد حب أخوي، وهو لا يقدِّر هذا الشيء وأنا كثير الحزن لهذا السبب، لذلك ما هو الحل للتخلص منه دون التأثير عليَّ، مع العلم إنني إذا لم أره يوماً ما يصيبني الهلع. أرجوكم ساعدوني للتخلص من المشكلة. 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة