الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

الشيخ حمدان: سيتم تفعيل مواصلات عامة في أم الفحم قريبا لراحة المواطنين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/06/13 09:26,  حُتلن: 12:27

الشيخ خالد حمدان يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

نزف لاهالي أم الفحم بشرى تفعيل المواصلات العامة في المدينة قريبا بإذن الله تعالى

كل هذا العمل سيتم حسب متطلبات وزارة المواصلات بحيث سيتم تفعيل مشروع مواصلات عامة في المدينة بشكل آمن للجميع

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب صباح اليوم الأحد أنه سيتم في مدينة أم الفحم تفعيل مشروع المواصلات العامة في الوقت القريب، وذلك إثر ثمرة الجهود التي قام بها الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم سعيا منه لتطوير شبكة المواصلات العامة في المدينة لخدمة وراحة سكان المدينة.

وقال الشيخ خالد حمدان يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "على أثر العمل الدؤوب والمتواصل من قبل البلدية لتفعيل مواصلات عامة داخل المدينة، وبعد المصادقة من قبل مراقب المرور على الخرائط المعدة من قبل البلدية على خطي المواصلات رقم 3 ورقم 4 ، كمرحلة أولى. نزف لاهالي أم الفحم بشرى تفعيل المواصلات العامة في المدينة قريبا بإذن الله تعالى".

متطلبات وزارة المواصلات
وأكمل الشيخ خالد حمدان يقول: "خط رقم 3 الغربي – يمر من مجمع المواصلات العامة في مدخل المدينة بجانب الدوار الاول، الشارع الرئيسي، شارع الباطن، الملعب القديم، شارع راس الهيش، مجمع مدرسة خديجه ومدرسة الرازي،شارع الشيكون الغربي، مدخل مدرسة إبن سينا، رجوعا لشارع راس الهيش، الباطن، شارع المنار، الشارع الرئيسي نهاية الى المجمع.
خط رقم 4 الشرقي - يمر من مجمع المواصلات العامه في مدخل المدينة، شارع القدس، دوار العيون، شارع الجدوع، شارع الشرفة، مفرق عين الشعرة، مسجد صلاح الدين، مدرسة المتنبي، رجوعا لشارع الشرفة، شارع الجدوع، مفرق العيون، شارع ابن زيدون، الشارع الرئيسي، نهاية الى مجمع المواصلات العامة في مدخل المدينة.
ونظرا لتفعيل باصات ذات مواصفات خاصة تلائم ذوي الاحتياجات الخاصة وبناء على توصيات وزارة المواصلات فلا بد من ملاءمة مسارات خطوط الباصات من البنية والمحطات مما يضطر البلدية العمل على تجهيز الشوارع بطبقة من الزفتة في المقاطع ذات الميل العالي ، وتجهيز محطات ملائمة ، وازالة قسم من المطبات وتعديل القسم الاخر من حيث الارتفاعات والمكان والموقع لكل مطب واخر" .
واختتم الشيخ خالد حمدان يقول: "كل هذا العمل سيتم حسب متطلبات وزارة المواصلات بحيث سيتم تفعيل مشروع مواصلات عامة في المدينة بشكل آمن للجميع" .
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243799.51
BTC
0.53
CNY