الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

المرأة السرطان:تكره النقد والسخرية وتجرح كرامتها لأتفه الأسباب

كل العرب
نُشر: 08/06/13 09:25,  حُتلن: 07:36

حب امرأة برج السرطان صادق عميق وغيرتها قليلة وإخلاصها عظيم يظهر حرصها الشديد في معاملتها لزوجها فهي تأبى أن تفرط فيه وتتمسك به بكل ما أوتيت من قوة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها

امرأة برج السرطان حزنها يحضر ويغيب دون سبب، وضحكها يغلب دائماً على مشــاعرها الأخرى، وخيالها الخصب في تحليق مستمر، وفي تصرفاتها وعاداتها طرافة لا تنكر. تعيش دائماً حالة استرخاء تام فيزداد ميلها إلى التخيل والمكاشفة في الحب . إن في برج السرطان نوعين من النساء المحبات : الأول خجول ومتردد، والثاني صريح وإيجابي . لكن معظمهن يُفضلن إعطاء الرجل فرصة القيام بالخطوة الأولى، وجميعهن يكرهن عموماً النقد والسخرية، ويجرح أتـفه الأسباب كرامتهن .

شجاعة صبورة وحريصة
حب امرأة برج السرطان صادق عميق وغيرتها قليلة، وإخلاصها عظيم . يظهر حرصها الشديد في معاملتها لزوجها فهي تأبى أن تفرط فيه، وتتمسك به بكل ما أوتيت من قوة . مشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها . كثيراً ما تتساءل إن كانت جميلة وذكية إلى الحد الذي يضمن لها حب زوجها وحنانه . لهذا السبب تـُجرح بسهولة، ومتى جُرحت انزوت وتقوقعت تماماً كما يفعل السرطان الذي هو رمزها. من أهم مزايا هذه المرأة الشجاعة والصبر والحرص وتقديس البيت والعائلة، ومن أطرف عاداتها سهولة الضحك والبكاء .

مقالات متعلقة