الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

تألق بوفون امام التشيك يحافظ لايطاليا على صدارة مجموعتها وطرد بالوتيلي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/06/13 00:00,  حُتلن: 00:03

ماريو بالوتيلي مهاجم ايطاليا قدم عرضا متوسط المستوى قبل أن يتلقى انذارين في نحو ثلاث دقائق في الشوط الثاني ويخرج مطرودا من الملعب قبل 18 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة

تألق جيانلويجي بوفون حارس مرمى ايطاليا على مدار شوطي المباراة ليساعد منتخب بلاده على التعادل خارج أرضه بدون أهداف مع جمهورية التشيك في التصفيات الاوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 أمس الجمعة.

وضغط المنتخب التشيكي منذ بداية المباراة وتمكن صانع اللعب توماس روزيتسكي من صنع أكثر من فرصة بينما لم يشكل المنتخب الايطالي بطل العالم أربع مرات خطورة على مرمى الحارس بيتر شيك إلا في مرات نادرة.وسنحت فرصة مبكرة لبيتر يراتسيك داخل منطقة الجزاء لكن بوفون الفائز بكأس العالم 2006 خرج للتصدي للكرة في الوقت المناسب. ورد اطار المرمى كرة أخرى من يراتسيك في الدقيقة 84.
وقدم ماريو بالوتيلي مهاجم ايطاليا متقلب المزاج عرضا متوسط المستوى قبل أن يتلقى انذارين في نحو ثلاث دقائق في الشوط الثاني ويخرج مطرودا من الملعب قبل 18 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة. وبينما كانت المباراة في طريقها الى النهاية سدد البديل دانييل كولار كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس المخضرم بوفون. وبقيت ايطاليا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة من ست مباريات متقدمة بأربع نقاط على بلغاريا التي خاضت نفس العدد من المباريات بينما تأتي التشيك في المركز الثالث بتسع نقاط. 

مقالات متعلقة

Got