الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

طلاب طبقة الثوامن في مدرسة الرازي الاعدادية يعسكرون في صفورية

كل العرب
نُشر: 07/06/13 22:02,  حُتلن: 22:15

مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة أكد بأن هذا المعسكر الذي يتم تنفيذه للمرة الأولى في تاريخ مدرسة الرازي الإعدادية تكلل بالنجاح الباهر نتيجة لأداء الطلاب وعطاء المعلمين وحسن تأديتهم لواجبهم المهني والتربوي

ضمن موضوع معرفة البلاد خرج طلاب طبقة الثوامن في مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال الى رحلة تعليمية الى منطقة صفورية لمدة يومين، حيث تخلل المعسكر فعاليات تعليمية، ترفيهية وغنائية تعلم الطلاب من خلالها كيفية بناء الخيام وأنواع الربطات المختلفة، ثم قاموا بتطبيق هذه المعلومات من خلال بناء الخيام وتجهيز المعسكر، كما قام الطلاب بتصميم شعارات مختلفة وتنفيذها على أرض المعسكر بالإضافة الى ذلك قام الطلاب ببناء شعار ضخم يحمل اسم المدرسة وشعار مشروع معرفة البلاد وقد قام رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة بإشعال هذا الشعار معلنا عن إنطلاق المعسكر فجاء المنظر رائعا ومبهرا للأنظار.

في ساعات الليل المتأخرة قام الطلاب بالمشي على الأقدام في أحد مسارات المشي المعدة لهذا متذوقين بهذا متعة المشي تحت قبة السماء المزدانة بالنجوم اللامعة. كما تمتع الطلاب بتناول وجبة عشاء فاخرة أمدتهم بالطاقة بعد يومهم الشاق. زار الطلاب في معسكرهم كل من رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة ومدير قسم الحسابات في المجلس المحلي لؤي شلبي ومدير قسم الشبيبة سعيد شهوان بالإضافة الى مجموعة من المعلمين والمعلمات من المدرسة الذين أحبوا مشاركة الطلاب تجربتهم وفرحتهم في المعسكر.

تنظيم المعسكر
قام بتنظيم المعسكر والإشراف عليه كل من مركز طبقة الثوامن الاستاذ بسام حوايطة ومعلم موضوع معرفة البلاد الأستاذ سعيد دراوشة. وقد أفادنا الاستاذ بسام حوايطة بأن المدرسة قامت بتلبية إحتياجات الطلاب من أجل نجاح المعسكر وقد أشاد بعمل الطلاب وإنضباطهم وأدائهم في تخطيط الفعاليات وتنفيذها على أتم وجه. أما رئيس المجلس عبد السلام دراوشة فقد عبر عن فرحته العارمة لوجوده بين الطلاب في هذا المعسكر وأبدى إعجابه بالفعاليات المختلفة التي يقوم فيها طلاب مدرسة الرازي وبالخامات الرائعة الموجودة في مدرسة الرازي كما أشاد بالوقفة الرائعة لمعلمي المدرسة في جميع الفعاليات.

نجاح باهر
ومن جهته أكد مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بأن هذا المعسكر الذي يتم تنفيذه للمرة الاولى في تاريخ مدرسة الرازي الإعدادية تكلل بالنجاح الباهر نتيجة لأداء الطلاب وعطاء المعلمين وحسن تأديتهم لواجبهم المهني والتربوي وتمنى أن تكون كافة الفعاليات بهذا المستوى الراقي من الأداء وشكر الطلاب على إنضباطهم والمعلمين جميعا على مجهودهم الرائع.

مقالات متعلقة