الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

إبتدائية الغدران في المغار تحصل على جائزة التربية والتعليم اللوائية 2013

أمين بشير -
نُشر: 06/06/13 21:43,  حُتلن: 23:09

مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان:

هذا التقدير العظيم الذي منح للمدرسة جاء نتيجة عمل شاق ومستمر وخلال فترة عشر سنوات مضت شارك فيه أعضاء الهيئة التدريسية جميعًا

كرمت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د. أورنا سمحون المؤسسات التربوية التي حصلت على جائزة اللواء للسنة الدراسية 2013، حيث تمت دعوة إدارات المدارس في لواء الشمال، رؤساء السلطات المحلية، مدراء قسم المعارف في اللواء عامة. ومن بين هذه المؤسسات المدرسة الإبتدائية "هـ" الغدران المغار التي فازت ايضًا بالجائزة القطرية التي كان قد تم ترشيحها لهذه الجائزة من قبل إدارة اللواء.

وجاء على لسان د.سمحون في هذا الإحتفال الكبير المهيب: "إن هذه الجائزة تمنح للمدرسة الإبتدائية "هـ" في المغار على تفوقها وتميزها في التحصيل والمناخ التربوي وعلى عملها وفق أهداف إدارة اللواء بمعايير مهنية عالية، على إدخالها طرق تعليمية حديثة أثبتت نجاعتها، حتى أنها أصبحت هذه المؤسسة في المغار مركزا لنشر هذه الطرق على مستوى الدولة"، وذكرت ايضًا أن "هذه المدرسة تعتبر رائدة في المبادرات التربوية الحديثة على مستوى الدولة التي ساهمت في إشاعة مناخ تربوي تعليمي يتصف بشعور الإنتماء والإهتمام عند كل من يدخل هذه المؤسسة، إضافة الى القفزة الكبيرة في النتائج التعليمية وعلى مستوى الدولة". وقد استلم شهادة تقدير والجائزة مدير المدرسة الأستاذ لبيب سرحان، وبرفقته رئيس السلطة المحلية المحامي فريد غانم ومدير قسم المعارف الأستاذ عماد دغش ومفتش المدرسة الكتور كمال شوفانية. ومن الجدير بالذكر أن معظم أعضاء الهيئة التدريسية في هذه المؤسسة تواجدوا في هذا الإحتفال التكريمي، وقد منحت لهم اسمى آيات التقدير والإحترام وعمت الفرحة في قلوب أبناء المغار جميعًا الذين شاطروا المدرسة فرحة الإنجاز.

تقدير عظيم
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ لبيب سرحان قال: "إن هذا التقدير العظيم الذي منح للمدرسة جاء نتيجة عمل شاق ومستمر، وخلال فترة عشر سنوات مضت شارك فيه أعضاء الهيئة التدريسية جميعًا والعاملين والعاملات بإرشاد طاقم مفتشين عامين ومختصين ومرشدين، وبدعم إدارات سلطة محلية عديدة على مدار عشر سنوات مضت، وإني استغل هذه المناسبة وارفع ايات الشكر والامتنان لهم جميعا واقول الحمد لله حيث كنا عند حسن ظنكم بنا، متمنيًا الصحة والسعادة للجميع". وأضاف قائلًا: "أنا على ثقة أن جميع المؤسسات التربوية في قريتنا الحبيبة تعمل عملًا رائعًا، وسوف يأتي اليوم الذي تجازى فيه الجزاء الأوفى فتحصل كل مؤسسة على جائزة وتكريم مثل هذا وأكثر ، واما الأهل الكرام أقول لولا دعمكم واهتمامكم وثقتكم بنا لما كان هذا النجاح وانا اهديه اليكم . نعم ، أنتم موقع فخر واعتزازًا لأبنائكم جميعًا ، ولنا افراد اسرة المدرسة الإبتدائية خاصة".

مقالات متعلقة