الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:01

الطيرة:لجنة الحج تجتمع مع نائب سلطة المطارات وتطالب بتحسين الخدمات

منى عرموش -
نُشر: 06/06/13 15:01,  حُتلن: 18:34

الشيخ هاشم عبد الرحمن رئيس لجنة المراقبة:

هذا اللقاء يعتبر مهما لفتح قنوات التواصل بين ادارة لجنة الحج والعمرة وبين مدراء المعابر من اجل توفير التسهيلات في حال وإن وجدت بعض الحجوزات أو منع حجاج من السفر كذلك الامر بالنسبة لقضية الازدحام في الحافلات

شلومو أورن نائب مدير عام سلطة المطارات والمعابر:

خلال السنة يمر من معبر النبي مئات الآف من المسافرين ومن الممكن أن تكون هنالك بعض الشكاوى القليلة جدا لكن من جانب آخر فنحن نوفر خدمات ممتازة ونهتم جدا بالمسافرين

 كل الوقت نسعى الى تحسين جودة الخدمات خلال السفر أو مشاكل في جوازات السفر ونعمل على توسيع القاعات وتحسين المكيفات من أجل راحة المسافرين

دعت لجنة الحج والعمرة التي يديرها الحاج سليم شلاعطة الى اجتماع خاص اقيم في مطعم الطابون قرب مدينة الطيرة، بحضور اعضاء وادارة اللجنة، وبمشاركة نائب عام مدير سلطة المطارات والمعابر ومدراء المعابر في جسر النبي، وذلك بهدف الحديث عن المصاعب التي تواجه الحجاج والمعتمرين خلال سفرهم الى الاراضي السعودية، والمطالبة بتحسين الخدمات لهم.



تحدث في الاجتماع الشيخ هاشم عبد الرحمن الذي بدوره أثنى على تعاون سلطة المطارات والمعابر ومدراء معبر النبي مع اللجنة من اجل تقديم الخدمات اللازمة، وطالب بمعالجة العقبات التي تواجه المعتمرين والحجاج في كل عام. هذا ومع نهاية الاحتفال تم تكريم الضيوف من المعابر على عطائهم وتعاونهم مع اللجنة خلال مسيرات العمرة الحج.

تحسين الخدمات
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس لجنة المراقبة في لجنة الحج والعمرة الشيخ هاشم عبد الرحمن قال: "لجنة التنسيق ومدير اللجنة والمدير العام لها سليم شلاعطة والحاج مصطفى عازم قاموا بدعوة نائب مدير عام سلطة المطارات والمعابر، كذلك مدراء المعابر في جسر النبي، من اجل تحسين الخدمات التي تقدم للمعتمرين والحجاج في طريقهم الى الديار الحجازية كذلك الامر خلال عودتهم، لا سيما أن هذا اللقاء يعتبر مهما لفتح قنوات التواصل بين ادارة لجنة الحج والعمرة وبين مدراء المعابر من اجل توفير التسهيلات في حال وإن وجدت بعض الحجوزات أو منع حجاج من السفر كذلك الامر بالنسبة لقضية الازدحام في الحافلات".

تسهيل العبود
وقال ايضا: "من الطبيعي جدا المحافظة على الجو العام من اجل تسهيل العبور من الحدود الاردنية والقدوم منها". وقال شلومو أورن نائب مدير عام سلطة المطارات والمعابر لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "خلال السنة يمر من معبر النبي مئات الاف من المسافرين، ومن الممكن أن تكون هنالك بعض الشكاوى القليلة جدا، لكن من جانب آخر فنحن نوفر خدمات ممتازة ونهتم جدا بالمسافرين، حيث أن زمن العبور من المعبر قصير جدا، ولهذا السبب لا ارى مكان للشكاوى، لا سيما أننا لا نتلقى الكثير من الشكاوى".
وقال ايضا: "كل الوقت نسعى الى تحسين جودة الخدمات، خلال السفر أو مشاكل في جوازات السفر، ونعمل على توسيع القاعات وتحسين المكيفات. كل من أجل راحة المسافرين، وأقول للمسافرين هذا العام أن يسافروا ويحتفلوا بالعيد وهم مرتاحين".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
234760.41
BTC
0.51
CNY