الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

صوت إسرائيل يقيم لقاء ميدانيا صريحا مع الجمهور في بث مباشر من الكلية العربية

كل العرب
نُشر: 06/06/13 13:51,  حُتلن: 14:09

الصحفي يوني بن مناحم مدير عام سلطة البث تحدث عن التحول الحاصل في صوت إسرائيل باللغة العربية وعن الدعم الكبير الذي يتلقاه من اجل استمرار النهوض به لمصلحة المستمعين 

بعد الكلمات الافتتاحية تولى مدير قسم البرامج الحوارية نادر أبو تامر عرافة اللقاء موجهاً أسئلته إلى الحضور في القاعة حول مضامين البث الإذاعي عبر موجات صوت إسرائيل 

استضافت الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا طواقم ومديري صوت إسرائيل وذلك في حوار مفتوح مع الجمهور تناول لائحة البرامج والبث الخارجي والآراء التي تهدف إلى مواصلة رفع مستوى البث والتواصل بينه وبين جمهور المستمعين.
حضر اللقاء مدير عام سلطة البث الصحفي يوني بن مناحم ورئيس الكلية الأكاديمية العربية للتربية المحامي زكي كمال ورئيس لجنة البث باللغة العربية عاطف كيوف ومدير صوت إسرائيل باللغة العربية ياسر عطيلة ورؤساء مجالس محلية وشخصيات اجتماعية، دينية، قيادية وسياسية بالإضافة إلى نخبة من المحاضرين وبحضور مئات من طلاب الكلية.



افتتح اللقاء الأستاذ زكي كمال رئيس الكلية حيث أثنى على أداء صوت إسرائيل باللغة العربية والخطوات التي يخطوها نحو التقدم وتتناول جميع الأحداث التي تتعلق بالوسط العربي من خلال البرامج المختلفة.
الصحفي يوني بن مناحم مدير عام سلطة البث تحدث عن التحول الحاصل في صوت إسرائيل باللغة العربية وعن الدعم الكبير الذي يتلقاه من اجل استمرار النهوض به لمصلحة المستمعين وأهمية تحديث البث الإذاعي ليتلاءم مع متطلبات العصر والأنماط الشبابية.
مدير صوت إسرائيل ياسر عطيلة أوضح في كلمته أن صوت إسرائيل يعمل بمهنية على خدمة كافة شرائح المجتمع العربي ويتناول جميع القضايا التي تهمه بشفافية مطلقة من خلال برامجه المتنوعة.

مضامين البث الإذاعي
بعد الكلمات الافتتاحية تولى مدير قسم البرامج الحوارية نادر أبو تامر عرافة اللقاء موجهاً أسئلته إلى الحضور في القاعة حول مضامين البث الإذاعي عبر موجات صوت إسرائيل.من خلال الحوار الصريح والمفتوح تم تناول مواضيع عديدة تم طرحها من قبل الجمهور وبالأساس الطلاب حول طبيعة عمل الراديو والقضايا التي تهمه وكيفية تناولها عبر استضافة أخصائيين في عدة مجالات، مع الإشارة على انه تم نقل كل هذا الحدث على الهواء مباشرة عبر موجات صوت إسرائيل من قبل الزميل رائد دياب. ممثلي صوت إسرائيل من إدارة، مراسلين، منتجين ومحررين شاركوا في النقاش ومن جهتهم قاموا بالإجابة على أسئلة الجمهور واستفساراتهم، الجدير ذكره عن هذا الحدث الاستثنائي حظي باهتمام إعلامي بالغ إذ توافدت إلى القاعة طواقم صحفية عدة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237050.75
BTC
0.51
CNY