الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 02:02

البخاري عرابة تخرّج 134 زهرة من الفوج السابع بأجواء مميزة

عبد حسين- مراسل
نُشر: 06/06/13 09:17,  حُتلن: 17:42

تسليم الشعلة والدرع من قبل طلاب الثاني عشر لطلاب الحادي عشر ممزوجة بكلمات مؤثّرة

في نهاية الحفل تمّ توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وسط فرحة أولياء أمور الطلاب بأبنائهم كما وتم تكريم جميع المربين

إحتضنت قاعة وخيمة القمر في عرّابة مساء أمس الأربعاء، حفل تخريج الفوج الـسابع من أبواب مدرسة البخاري الثانوية في عرابة والبالغ عددهم 134 طالبًا وطالبةً، أنهوا دراستهم في هذا الصرح التعليمي المميّز. بحضور مميّز للأهالي والأصدقاء ورئيس المجلس المحلي والمربي عمر نصّار، والمفتّش باسم عيادات، ومدير المدرسة مرعب عاصلة، والقائم بأعماله نزار كناعنة و د.أحمد نصّار و شخصيات بارزة ومدراء مدارس والهيئة التدريسية بكاملها.

وقد إفتتح الحفل بكلمة ترحيب من عريفات الحفل روان نصّار وروان عيّادة، وكانت عدة كلمات لمدير المدرسة المربي مرعب عاصلة، وكلمة رئيس المجلس المحلي عمر نصّار وبعدها المفتش باسم عيادات وثمّ أحمد عاصله من لجنة أولياء أمور الطلاب،  الذين باركوا للخريجين بإنهاء دراستهم متمنين لهم التقدم والإلتحاق بالمعاهد العليا آملين أن يرفعوا رؤوس أهاليهم وبلدهم ومجتمعهم. وتخلل الحفل كلمة للطالبة روزان عاصله مندوبة الطلبه التي بكلماتها شكرت إدارة المدرسة والطاقم التعليمي على جهودهم الجبّارة التي بذلوها من أجل نجاحهم وإكمال مرحلتهم الثانوية.

فقرات فنية
وتخلّل الحفل أيضاً فقرات فنيّة من تقديم نسيم شاهين، وعرض لفرقة الدبكة الزهراء وفرقة الرقص لطالبات الثالث، ووصلة فنية للطالب نجوان موسى.  بالإضافة للعرض المؤثر لمسرح البخاري بقيادة خالد الرافع. وتمّ تسليم الشعلة والدرع من قبل طلاب الثاني عشر لطلاب الحادي عشر ممزوجة بكلمات مؤثّرة أثناء التسليم، وفي نهاية الحفل تمّ توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات وسط فرحة أولياء أمور الطلاب بأبنائهم، كما وتم تكريم جميع المربين.

مقالات متعلقة