الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

متزوجة (22 عامًا): الإنجاب أشبه بكابوس بالنسبة لي وأستبعد فكرة الأمومة

كل العرب
نُشر: 05/06/13 21:30,  حُتلن: 07:45

أبرز ما جاء في رسالتها:

أكره وجود الأطفال حولي بكل بساطة أقولها بيني وبين نفسي لا أريد إزعاج

البعض يتهمني بالبرود والبعض منهم يستغرب بشده طوال فترة زواجي لم أفكر بهذا الموضوع بل لم يخطر ببالي أبدا أبدا

لا أريد أن أتحمل مسؤوليه أطفال وأنا بهذا العمر برغم من أني لست صغيرة بل أوشك على إكمال الـ 22 عام من عمري الا أنني أجد ان انجاب الاطفال مبكر للغاية

وصلت إلى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد أنه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية أو تصحيح أخطاء إملائية.

بدأت أشعر بأن تفكيري غريب بعض الشيء.. لا أشبه أحدا ممن هم حولي أفكر بعدم الإنجاب.. لا أتخيل أن أكون أمًا بيوم من الأيام في الوقت ذاته أخاف من أن أستيقظ متأخرةً من افكاري الغريبة. أعشق الهدوء وأكره وجود الأطفال حولي بكل بساطة أقولها بيني وبين نفسي لا أريد إزعاج... لا أريد أن أتحمل مسؤوليه أطفال وأنا بهذا العمر برغم من أني لست صغيرة بل أوشك على إكمال الـ 22 عام من عمري الا أنني أجد ان انجاب الاطفال مبكر للغاية..


صورة توضيحية

ومشكلة كبيرة تزوجت منذ سنتين و7 اشهر كان علي العلاج للإنجاب الا اني متعمده عدم العلاج جميع من هم حولي قلقين علي وعلى وضعي الصحي للإنجاب أكثر مني بكثير. البعض يتهمني بالبرود والبعض منهم يستغرب بشده طوال فترة زواجي لم أفكر بهذا الموضوع بل لم يخطر ببالي أبدا أبدا عندما أقوم بزيارة أحدى قريباتي وأرى حجم الفوضى والضجة التي تعيش بها بسبب اطفالها أشعر بضيق وإنزعاج يجعلني أبتعد بشكل أكبر عن فكرة العلاج والإنجاب فأنا أعشق الهدوء والترتيب للغاية... ولا أتخيل نفسي داخل كومة من الصراخ والفوضى هل ما أشعر به طبيعي أم انني أحتاج غسيل مخ؟ 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة