الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

رئيس ريال مدريد يريد إبقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى اعتزاله

كل العرب- تصوير:
نُشر: 04/06/13 17:59,  حُتلن: 23:09

فلورنتينو بيريز :
يمتد عقد رونالدو لسنتين إضافيتين، ونتمنى أن يعتزل في ريال مدريد. أنا مقتنع بأننا سنحرز معه العاشرة (عشرة ألقاب في دوري أبطال أوروبا

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه يتمنى بقاء الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو "حتى اعتزاله" مع الفريق الملكي، وذلك في مقابلة مع برنامج "بونتو بيلوتا" الإسباني.

كرستيانو رونالدو يشن هجوما عنيفا على ميسي: إنه كاذب ومخادع وجبان

وقال بيريز: "يمتد عقد رونالدو لسنتين إضافيتين، ونتمنى أن يعتزل في ريال مدريد. أنا مقتنع بأننا سنحرز معه العاشرة (عشرة ألقاب في دوري أبطال أوروبا)".وسيعلن عن بيريز الثلاثاء رسميا رئيسا لريال مدريد حتى 2017 لعدم وجود أي مرشح غيره للانتخابات المقررة في وقت لاحق من الشهر الجاري.وبحسب صحيفة "آس" يسعى الفريق الأبيض إلى تمديد عقد رونالدو، أغلى لاعب في العالم، حتى 2018.وكان رونالدو، أفضل لاعب في العالم 2008، عبر عن "حزنه" بداية الموسم مع ريال بدون أي يشرح الأسباب، ثم اعتبر أن المسألة لا تتعلق بالمال.
وقال بيريز مداقعا عن استراتيجيته في التعامل مع رونالدو: "عندما قال إنه حزين، فأنه كان يقول الحقيقة. لكني أبلغته بأني سأقوم بكل ما في وسعي كي يكون الأكثر سعادة في العالم".هذا وأشارت صحيفة "اس" أن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عرض راتبا سنويا بقيمة 18 مليون يورو لرونالدو، لكن بيريز نفى هذا الأمر.وستكون الولاية الرابعة لبيريز في رئاسة النادي الملكي إذ سبق أن فاز بانتخابات عامي 2000 و2004، وقد استقال في 2006 قبل أن يعود في 2009.وكان بيريز أحدث ثورة في عالم الانتقالات مطلع الألفية الجديدة حين تعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.

كرستيانو رونالدو يشن هجوما عنيفا على ميسي: إنه كاذب ومخادع وجبان

مقالات متعلقة

Got