الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

يوم غد الاربعاء: صوت اسرائيل يقيم حواراً مفتوحاً ومباشرا في احتفالات يوم الطالب

أمين بشير -
نُشر: 04/06/13 13:53,  حُتلن: 14:29

إنعقاد هذا اليوم الدراسي يتزامن مع إحتفالات يوم الطالب الموافق يوم الاربعاء 5.6.2013 إبتداءا من الساعة الحادية عشرة صباحا يليها البث الإذاعي في الساعة الواحدة من بعد الظهر 

في مسعىً للوقوف عن كثب على آراء ومواقف الجمهور العربي حيال الأداء الإذاعي والإعلامي لصوت اسرائيل باللغة العربية، تقيم الكلية الأكاديمية العربية للتربية يوماً دراسياً، تستضيف فيه طواقم ومدراء صوت اسرائيل للرد على نقاشات وحوارات مباشرة بينهم وبين ممثلين عن جماهير مستمعي الإذاعة، وذلك في خطوة غير مسبوقة.

 

 يتزامن إنعقاد هذا اليوم الدراسي مع إحتفالات يوم الطالب الموافق يوم الاربعاء 5.6.2013، إبتداءا من الساعة الحادية عشرة صباحا، يليها البث الإذاعي في الساعة الواحدة من بعد الظهر، علماً بأنه سينقل الحوار مباشرة في صوت اسرائيل بالعربية.

فقرات إحتفالية
وستشارك في فقرات إحتفالات يوم الطالب كل من فرقة "زمن". الدي جي ربيع خليف، عرض مسرحي من إبداعات الطلاب بإرشاد المحاضرة كرمه الزعبي، إبداعات طلابية متنوعة، مقطوعة موسيقية من تقديم المحاضر نزار رضوان، وستاند أب كوميدي ساخر مع الفنانة المبدعة رنين بشارات. كما ستوزع قسائم شرائية ومنح للطلاب المتفوقين. وصالات للمبيعات. يحضر اليوم الدراسي مدير عام سلطة البث الصحافي يوني بن مناحيم ويشارك فيه رئيس الكلية الأكاديمية العربية للتربية المحامي زكي كمال ومدير الكلية البروفيسور سلمان عليان ولفيف من المحاضرين والمحاضرات إضافة الى عدد كبير من طلاب وطالبات الكلية، ودعيت الى اليوم الدراسي شخصيات من الوسط العربي من أكاديميين ورؤساء سلطات محلية ومحامين وأطباء واعلاميين.

مقالات متعلقة