الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

سعاد نصار طالبة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة احتلت مرتبة متقدمه في الكيميادة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 04/06/13 13:11,  حُتلن: 14:38

الطالبة سعاد نصار أثبتت قدرتها وفهمها للمادة مما جعلها تحتل مرتبة متقدمة بين عشرة طلاب تفوقوا في الإمتحان وهي الطالبة العربية الوحيدة التي حصدت هذا الفوز

 
احتلت الطالبة سعاد نصار من مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة مرتبة متقدمة في اولمبيادة الكيمياء القطرية التي يقوم بها معهد الهندسة التطبيقية التخنيون. وقد نجحت في مرحلة المسابقة الأولى التي اشترك فيها الطلاب من الوسطين العربي واليهودي. وتم اختيار ثمانين طالبة للمتسابقة في المرحلة الثانية.

 
الطالبة سعاد نصار

اشتركت الطالبة سعاد نصار في المنافسة بعد أن درست مادة الكيمياء المقرّرة للصف الحادي عشر بمساعدة استاذ الكيمياء ومركز العلوم والتكنولوجيا الأستاذ بشارة رزق ودعم وتشجيع مديرة المدرسة الأخت فيليبا عرّاف. وتمكنت الطالبة سعاد نصار من إثبات قدرتها وفهمها للمادة مما جعلها تحتل مرتبة متقدمة بين عشرة طلاب تفوقوا في الإمتحان وهي الطالبة العربية الوحيدة التي حصدت هذا الفوز.

نجاح مشرف
وستشارك نصار في المرحلة التالية لمسابقة الكيميادة للسنة الدراسية 20132014، ويشرف طاقم من المختصين في التخنيون على التحضير لهذه المرحلة. وأملنا أن تجتاز الطالبة سعاد نصار هذه المرحلة بنجاح وتنطلق للمنافسة القطرية وعلى المستوى العالمي.

مقالات متعلقة