الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

أرقام وانجازات عربية/ بقلم: ربيع ملحم

كل العرب
نُشر: 03/06/13 17:43,  حُتلن: 19:21

ربيع ملحم في مقاله :

تغاضت لجنة المتابعة العليا عن الطلبات المتكررة لتشكيل لجان تحقيق تتدارس امور الحج والعمرة وبذلك تغزو لجنة المتابعة العليا قمة "المتغاضين"

حقق السيد حسن نصر الله رقما قياسيا لا يمكن تحطيمه باسطا يديه للعالم وهما تمتلئان بدماء سورية واخرى اسرائيلية كي ينتزع القيادة عن "المنافقين"

1. عبودة يتغطرس بسرعته المكُّوكِيّة وقِوامُها عشرُ ثوان يستطيع خلالها أن يُخرج مسدّسه، يُفرغُ محتواه ويعيد شحنه مجددا ما يجعله يتربّع على عرش فئة "الزعران والهمل".ِ

2. احرز المخضرم "ابو علي" رقما قياسيا جديدا أثبت خلاله قدرته ان ينفث لمدة خمس دقائق متواصلة وبهذا حقق اللقب عن فئه " الحشاشين ".

3. استطاع الدُنجوان فادي أن يحدد موعدا غراميا مع فتيات عشر موقعا بهن عبر براثن الشبكة الاجتماعية الفايسبوك.. في الوقت نفسه مُحققا رقما قياسيا في هذا النطاق عن فئة "الذئاب البشرية" .

4. استطاع الشاب "زغلول" ان يتناول عشرينًا من صحون الملوخية يتراوح حجم كل منها "اللترين" في مدة قياسية اوقفت عقارب الساعة عند حد الدقائق الثلاث متربعا في الصدارة عن فئة "الهمج".

5. حقّق "فتوح" غاية قلّما يتوصّل إليها غيره تتلخص بالوصول الى السرعة القصوى في عدّاد السرعة لسيارة السوبارو امبريزا قدرها 220 كم للساعة، قادرا ايضا ان يرفع الفرامل اليدوية في منتصف الطريق مُخرجًا راسه خارج النافذة في الوقت الذي يتغنى المٌسجّل به بأعلى ألحانه، دونما اكتراث منه للمارة والسيارات على الطريق - فائزا بالريادة عن فئة "صايعين وضايعين".

6. حقّقت إشاعة "أم بدر" الكاذبة رواجًا منقطع النظير تتطرق لعلاقة جمعت أم علي الخارجة من مخبز القرية الذي تزامن وخروج شاب متزمّت من المسجد قائلة انهم على علاقة منذ سنوات ما قاد ابو علي الى ترك القرية وادى بام علي الى الشروع بقتل نفسها كي تحصد ام بدر الطلائعية عن فئة "الكذابين".

7. تغاضت لجنة المتابعة العليا عن الطلبات المتكررة لتشكيل لجان تحقيق تتدارس امور الحج والعمرة وبذلك تغزو لجنة المتابعة العليا قمة "المتغاضين".

8.. استطاع النائب السابق طلب الصانع ان يخطف الأضواء عائدا الى الساحة السياسية بعد خروجه من الكنيست محققا رقما قياسيا جديدا للنائب العائد للكاميرات.

9. حقق بشّار الأسد وصولا اسطوريا لبقعة ندَر وصول غيره إليها، حيثُ أقدم على حرق الاخضر واليابس والناشئ والهالك وكل ما تنفث فيه الروح في بلاده ليكون اول رئيس دولة يترك ارضه المحتلة ويهاجم شعبه محاصرا مدنها ليجوع اطفالها وتنتهك اعراض نسائها بدعم تام من الأحمر الروسي محققا بذلك فوزه عن فئة "الشياطين".

10 حقق السيد حسن نصر الله رقما قياسيا لا يمكن تحطيمه باسطا يديه للعالم وهما تمتلئان بدماء سورية واخرى اسرائيلية كي ينتزع القيادة عن "المنافقين".

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة