الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

فينغر: روني سيكون لاعبا مثيرا للاهتمام ومن سيجرؤ على رفضه؟

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/06/13 12:05,  حُتلن: 07:28

آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي :

روني سيكون لاعبا مثيرا للاهتمام بالنسبة لجميع فرق العالم، من سيجرؤ على رفضه؟

التحدي الأول أمام ديفيد مويس يتمثل في الذهاب إلى مانشستر وإصلاح العلاقة بينه وبين روني إمكانية حدوث ذلك يعتمد على شخصية مويس وعلى ما إذا كان روني يحتفظ بضغينة دعونا نرى سيكون أمرا مثيرا للاهتمام

ألمح آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي إلى أنه مهتم بضم مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي واين روني الذي أبدى مؤخرا رغبته بالرحيل بعد 9 أعوام قضاها مع "الشياطين الحمر".

 

وذكرت تقارير صحفية انكليزية أن أرسنال يراقب عن كثب تطورات العلاقة بين روني وناديه في ظل اعتزال المدرب السير أليكس فيرغسون، واستلام ديفيد مويس مهمة تدريب الفريق، وهو الذي أطلق روني نحو عالم الشهرة مع فريقه السابق إيفرتون في العام 2003، وأكدت التقارير أن مويس عازم على إقناع روني بالبقاء مع يونايتد رغم التوتر الذي شاب العلاقة بين الطرفين بسبب تهجم روني على مدربه السابق في كتاب يتناول سيرته الذاتية. وكان روني قد طلب الرحيل من مانشستر يونايتد على خلفية جلوسه في المباريات الأخيرة على مقاعد البدلاء، حيث فضل عليه السير أليكس كل من النجم الهولندي رون فان بيرسي، والشاب الإنكليزي داني ويلبيك في المباريات الحساسة، وإلى جانب أرسنال، يبدو كل من تشلسي وباريس سان جرمان مهتما بخدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

إقناع روني بالإنتقال
وقال فينغر في تصريحات لقناة الجزيرة الرياضية وتناقلتها وسائل الإعلام البريطانية يوم الاثنين: "روني سيكون لاعبا مثيرا للاهتمام بالنسبة لجميع فرق العالم، من سيجرؤ على رفضه؟". وأضاف المدرب الفرنسي: "التحدي الأول أمام ديفيد مويس يتمثل في الذهاب إلى مانشستر وإصلاح العلاقة بينه وبين روني، إمكانية حدوث ذلك يعتمد على شخصية مويس وعلى ما إذا كان روني يحتفظ بضغينة، دعونا نرى، سيكون أمرا مثيرا للاهتمام". وكانت تقارير صحفية أخرى قد أشارت يوم الأحد إلى أن باريس سان جرمان ينوي تقديم راتب صافٍ قدره 350 ألف يورو أسبوعيا لإقناع روني بالانتقال إلى صفوفه.

ترك برشلونة
ومن جهة ثانية، تحدث فينغر عن الوضع الحالي لقائد فريقه السابق سيسك فابريغاس الذي تشير التقارير إلى رغبته في ترك برشلونة مع وجود رغبة حقيقية من مانشستر يونايتد لضمه، وقال فينغر: "في الوقت الحالي يفتقد فابريغاس ثقة اللاعب الأساسي لأنه ليس كذلك في الآونة الأخيرة، سيسك لاعب عاطفي ويملك قدرات استثنائية، سيتألم كثيرا لأنه لا يلعب في كل مباراة، هذا ما يفتقده".

مقالات متعلقة

Got