الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

عمل تطوعي لعمال قسم النظافة في المقبرة الاسلامية في الناصرة

كل العرب
نُشر: 02/06/13 12:44,  حُتلن: 13:06

دخيل حامد:

ادارة البلدية وبالاشتراك مع قسمي النظافة العامة والصيانة الداخلية،قاموا بتنظيم هذا اليوم لتنظيف المقبرة ومحاولة منحها مظهر لائق اكثر لما فية مصلحة البلدة واهاليها

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية الناصرة، جاء فيه: "نظم عمال قسم النظافة والصيانة في بلدية الناصرة صباح اليوم السبت، عمل تطوعي في المقبرة الاسلامية شارك فيه العشرات من عمال البلدية بالإضافة لعدد من المواطنين من المدينة. نجح المتطوعون بتقليم الاشجار ونباتات الزينة وإزالة الاعشاب من ممرات المقبرة وحول القبور، اضافة الى اعمال تنظيف عامة وازالة لاكوام التراب والصخور المتراكمة منذ شهور نتيجة اعمال حفر القبور".



وأضاف البيان: "هذا وشارك في الاعمال اليوم السيد دخيل حامد الناشط السياسي والاجتماعي، السيد احمد حسن مدير قسم النظافة في البلدية، عماد ابو احمد مستشار رئيس البلدية واامير غنيم مدير عمل والمسؤول في قسم النظافة وآخرون.
وفي حديث لنا مع السيد دخيل حامد قال: "ادارة البلدية وبالاشتراك مع قسمي النظافة العامة والصيانة الداخلية، قاموا بتنظيم هذا اليوم لتنظيف المقبرة ومحاولة منحها مظهر لائق اكثر لما فية مصلحة البلدة واهاليها، كان يوماً ناجحاَ جداً وسيتم تنظيم ايام اخرى خلال الفترة القادمة ونأمل مشاركة من جمهور الناصرة الواسع وان لا يكون الامر مقتصر على عمال البلدية فقط".

تجاوب كبير
وجاء في البيان: "اما السيد احمد حسن مدير قسم النظافة في البلدية فقد اثنى على الاعمال التي انجزت من قبل عمال وموظفي قسم النظافة, حيث قال:" كان هناك تجاوب كبير من قبل عمال وموظفي القسم، حضروا اليوم في الصباح الباكر وعملوا بجد حيث استطاعوا انجاز قسم كبير من اعمال التنظيف في المقبرة ونأمل ان يسمح لنا الوقت والظروف في المستقبل القريب لتنظيم مثل هذة الاعمال التطوعية بشكل دوري".
واختتم السيد احمد حسن كلامة وقدم الشكر الجزيل للعمال والموظفين ووصفهم بقولة انة كان لهم القسط الاكبر في انجاح هذا اليوم.
في ختام اليوم عبر المشاركون عن سعادتهم لمشاركتهم في اليوم التطوعي وعبروا عن استعدادهم التام للمشاركة في الايام التطوعية والتي ستنظم من قبل قسم النظافة وادارة البلدية لاحقاً". 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
231041.11
BTC
0.52
CNY