الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

زوجي بارد جنسيا ماذا افعل !!


نُشر: 05/05/08 07:40

أغاثني الله بزوج لطالما تمنيته ككل الفتيات الحالمات بفرسانهن، بعدما ذقت انواع الظلم والحرمان من أب ظالم لأبنائه وفلذة كبده.. حاولت أن انتحر مرتين، مرة كان عمري 12 سنة ولم اوفق ومرة كان عمري 17 سنة، هذه الأخيرة عانيت منها الكثير، لكني والحمد لله، بل خرجت بتوبة ورجوع إلى الله عز وجل، ورجعت إلى طريق الإسلام بالصلاة والصوم والتضرع إلى الله تعالى، كما صرت متدينة، واتبعت طريق البر بالوالدين، رغم إني ابنة أب جحود به كل صفاة الظالم.


صورة توضيحية

طلبت من الله أن يعوضني بأب خير منه يتمثل في زوج متدين ومخلص ومحب.. صحيح أن لا أحد يختار أباه لكننا نحن النسوة لنا حق اختيار الزوج، وهذه نعمة منه تعالى نشكره عليها, استجاب الله دعائي وارسل لي شابا وسيما خلته سيكون أحسن من أبي. تتبعت خطوات الاسلام وتزوجته دون ان أمارس معه ما حرم الله, كما يفعل البعض رغم معرفتهم بالدين، تم كل شيء على ما يرام الى يوم الخلوة، لاكتشف صاعقة حطمت كياني, زوجي يعاني من عجز جنسي، سكت وسترته عسى بستري ذاك ان يمنحه الله فرصة أخرى، انتظرته سنة كاملة، كان يومي مؤجلا بسنة! لكن زوجي انتقل من عجز إلى برود، ورغم ذلك خرجت بطفلة جميلة.
مر على زواجنا 4 سنوات لم اذق فيها طعم الحياة الزوجية التي يحكون لي عنها. حاولت التقرب منه ليحس بالأمان ثم الطمأنينة، ليقابلني هو بطلبه لي ان أخرج إلى الشارع لألبي رغبتي الجنسية، صبرت كثيرا إلى أن خيرته بين مراجعة الطبيب أو الطلاق، وحينما علم أبي بالخبر صعق هو الأخر وطالبه بزيارة الطبيب وعدم تشريد ابنته، ولأن مصاريف الطبيب هنا باهضة فضّل زوجي الطلاق لكن بعد أن يحملني السببا، لذلك كذب مرات عدة عليّ واتهمني بالخيانة، في حين لم افكر في ذلك قط, رغم أني جميلة جدا والحمد لله، إلا أني لم أخنه أقسم على ذلك.
مازلت متزوجة به لحد الان، أخاف من تشريد ابنتي. انصحوني ارجوكم فلقد بلغ السيل الزبى.
زار زوجي الطبيب لإلحاح ابي على ذلك وقد تبين أنه سليم ومعافى، وهو يعاني فقط من نقص قليل في الهرمونات الذكرية، ويقول طبيبه أنه لايستطيع اعطاءه ادوية على ذلك لانه خلق هكذا. فماذا افعل الان هل اطلق نفسي منه ام ماذا؟

مقالات متعلقة