الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

اخبار كرة القدم من ام الفحم

قصي كبها
نُشر: 08/10/06 21:04

وأخيرا: اللاعب الفحماوي كامل جبارين ينضم
إلى هبوعيل شباب طمرة


أفاد المدرب الفحماوي احمد حسن أن اللاعب الفحماوي كامل عبد الرؤوف جبارين لاعب مكابي الإخاء الناصرة في الموسم الماضي قد وقع اتفاقية مع هبوعيل شباب طمرة وانه باشر التدريبات هناك.
يذكر أن اللاعب ترك صفوف مكابي الإخاء الناصرة الموسم الماضي بسبب عدم إشراكه في التركيبة الأساسية على الرغم من انتقاله من مكابي حيفا إلى الإخاء وقد فضل عدم التعاقد مع أي فريق آخر حتى يتم الاتفاق على المباريات التي سيخوضها اللاعب.
ومن الجدير ذكره أن أم الفحم خرجت كم هائل من اللاعبين إلى فرق خارج المدينة وهم يؤدون أداء حسنا في فرقهم على مختلف المسويات والدرجات .

هبوعيل ام الفحم يضم عبد المنان التيتي إلى صفوفه
وقع اللاعب عبد المنان التيتي ابن مدينة الطيرة الأسبوع الفائت عقدا مع هبوعيل أم الفحم وذلك بعد أن ترك صفوف مكابي الاخاء الناصرة حيث باشر التدريب. وقد استغنى النادي الفحماوي عن خدمات اللاعب أيمن حلاحلة الذي انتقل الى صفوف مكابي شفاعمرو.
زأبدت إدارة النادي ارتياحا كبير ا لانضمام عبد المنان للفريق آملين أن يحقق أهدافا كبيرة تدفع بالفريق للمنافسة على بطاقة الارتقاء.

اللاعب الفحماوي تامر محاجنة يحط في هبوعيل عرعرة
قال اللاعب الفحماوي تامر محاجنة لاعب مكابي أم الفحم سابقا ان التعقيدات في الأمور الإدارية في الفريق كانت السبب المباشر لتركه الفريق حيث عقد اتفاقية مع هبوعيل عرعرة من الدرجة الثانية وأوضح تامر أن السنوات التي قضاها مع مكابي أم الفحم كانت حافلة بالنجاح لكن المشاكل الإدارية الأخيرة واستلام إدارة جديدة تعاقدت مع لاعبين جدد بشكل غير منظم دفعته لترك الفريق.

مقالات متعلقة