الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

امرأة متزوجة منذ 7 سنوات: جارتي تزورني فقط عندما يكون زوجي في المنزل !

كل العرب
نُشر: 31/05/13 22:55,  حُتلن: 08:45

أبرز ما جاء في رسالتها:

 احيانان بتيجي وحدة من بناتها بتتحجج انها بدها تستعمل التليفون الأرضي

ما بتيجي ولا بحلالها تزورنا الا وقت بكون زوجي في البيت وبتجيب معاها بناتها 

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

متزوجة من 7 سنين وعندي ولدين وبنت، ساكنة في شقة وامامي تسكن جارة تعرفت عليها من بداية السكن في الشقة وفي زيارات متبادلة بيناتنا بس بلّشت اشك فيها هي وبناتها. زوجها دايما مسافر وهي ساكنة مقابلنا وعندها بنتين صبايا. شكلها بتلف وبتدور على زوجي، يعني ما بتيجي ولا بحلالها تزورنا الا وقت بكون زوجي في البيت، وبتجيب معاها بناتها والله اني بنمغص وبصير آكل في حالي أكل. ونبهتها اكتر من مرة انه عيب تيجي هي وبناتها وخاصة لما يكون زوجي موجود، بعدين احيانان بتيجي وحدة من بناتها بتتحجج انها بدها تستعمل التليفون الأرضي وحاولت افصله بس لأنه بإسم زوجي ما زبط. خايفة على زوجي منها ومن بناتها، وحدة ما بتخجل على حالها، عندي احساس انها الجارة مش مزبوطة، والله لو بيتي بالايجار كان طلعت من الصبح بس الشقة شراء يعني صعب نطلع منها، قلبي بحكيلي انها ناوية على شي يبعد الشر، شو اعمل حتى ابعدها هي وبناتها عن زوجي؟؟؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة