الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

المرأة الميزان: تفيض أنوثة وخير جليسة لزوجها ولا تتقبل أوامره

كل العرب
نُشر: 31/05/13 17:54,  حُتلن: 10:50

الفتاة الميزان تحب اقتناء الملابس والعطور الثمينة وعندها غيرة من صديقاتها وزميلاتها إذا امتلكن ملابس وجواهر اغلى دون إن تظهر ذلك علنا

تفيض أنوثة، ولكنها قد تتحول إلى فظة وتتفوه بكلام أبعد ما يكون عن المنطق حين تغضب فهي سريعة الانفعال. هي صديقة ودودة وخير مساعدة إذا أرادت، لكن حقودة مدمرة ومختلقة إحداث إذا أرادت أيضا. عاشقة للمناقشات وتملك حشرية الاطلاع على أوضاع الآخرين، عندها مسعى دائم للاحتكاك بمختلف أنواع الناس دون أن يطرأ على شخصيتها أي تبديل أو تغيير. المال لا يعني لها إلا حياة رغدة، فهي مسرفة والمال في جيبها يزعجها فتجدها مرات تشتري بهدف الصرف فقط.

خير جليسة لزوجها
الفتاة الميزان تحب اقتناء الملابس والعطور الثمينة وعندها غيرة من صديقاتها وزميلاتها إذا امتلكن ملابس احلى وجواهر اغلىدون إن تظهر ذلك علنا. بعض نساء هذا البرج تجدهن مثقفات والبعض الأخر تجدهن ساذجات، فهذا يعود إلى تأثير مجتمعهن عليهن، إذ إن المرأة الميزان تتأثر بمجتمعها بل تشعر وكأنه المسؤول الأولي عن حل مشاكل المحيطين بها. الزوجة الميزان هي غير الفتاة المحبة للصرف ولاقتناء الألبسة، إذ أنها تتحول إلى مكتفية بما تملك إذا كانت الظروف غير مساعدة، تقف إلى جانب الزوج وتكون مستعدة للتوفيق بين العمل خارج المنزل وداخله خير جليسة لزوجها، تصغي إليه وتستمتع بحديثه لكن ليس من السهل عليها تقبل أوامره.

مقالات متعلقة