الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

المراة السرطان:قنوعة ويكفيها من حبيبها وردة وابتسامة لتكون سعيدة

كل العرب
نُشر: 31/05/13 17:46,  حُتلن: 07:39

المرأة السرطان متعلقة جدا بأمها وتعتبرها مثالها الأعلى في التضحية والصبر وتجاوز الذات تجاه العائلة وهي رومانسية ولكنها أكثر النساء قناعة فهي لا تشترط علي حبيبها أن يغدق عليها الهدايا لان وردة أو ابتسامة قد تكفيها

متفائلة تارة ومتشائمة طورا، متقلبة المزاج، واجتماعياتها باردة جدا، تصغي إلي الأحاديث دون إن تشارك إلا من خلال بعض التعليقات، وتؤمن جيدا أن البيت هو مملكة المرأة، فهي ربة بيت ممتازة، لا تستطيع إن تنتقدها لأنها لن تترك لك مجالا للانتقاد. هي غير متطلبة، ما يزعج هذه الفتاة ويزعج المحيطين بها في إن واحد هو شكها الدائم بقدرتها، بذكائها وبجمالها، ومن هنا من يريد إن يكسب قلبها عليه إن يزيدها ثقة بنفسها. وإذا أحبت أتعبت نفسها لإسعاد حبيبها وأخلصت له.



المرأة السرطان متعلقة جدا بأمها وتعتبرها مثالها الأعلى في التضحية والصبر وتجاوز الذات تجاه العائلة، وهي رومانسية ولكنها أكثر النساء قناعة، فهي لا تشترط علي حبيبها أن يغدق عليها الهدايا لان وردة أو ابتسامة قد تكفيها. هي اقتصادية إلي حد البخل أحيانا  حتى ولو كانت ميسورة فالمال عندها نتيجة تعب وليس من السهل التصرف به. هي حضن دافي لأولادها، وبرأيها أولادها هم الأفضل والأجمل إنما محبتها الزائدة قد تعرقل مسيرة أولادها عندما يودون الاستقلالية أو الزواج.

الرجل والمرأة السرطان

يختلفان ولا يلتقيان إلا إذا أرادا أن يكونا صديقين، لان التشابه بينهما يعزز صداقتهما ويبعد حبهما
 

مقالات متعلقة