الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 07:01

أربعة لاعبين ومدرب يقاضون هـ.عرب النجيدات

حجاج رحال -
نُشر: 31/05/13 08:41,  حُتلن: 12:49

المحامي موشيه جراما:

طالبنا بتجميد نشاط الفريق للموسم المقبل حتى يتم دفع جميع الأجور ولن نتنازل عن أي شيكل للاعبين والمدرب

سعيد نجيدات رئيس إدارة فريق عرب النجيدات:

سلمنا الأمر للمحامي طارق زيدان لكي يتابعه في الجانب القانوني ولكن اتهامات اللاعبين والمدرب ومحاميهم عارية عن الصحة

تقدم المحامي موشيه جراما، بشكوى الى الإتحاد العام لكرة القدم ضد فريق هبوعيل عرب النجيدات، بدعوى عدم حصول خمسة من موكليه على كامل مستحقاتهم المالية عن الموسم الماضي، حيث يدور الحديث عن المدرب موريس أوزان، حارس المرمى يوري سركوليسكي، قلب الدفاع ليئور نفتالي، صانع الألعاب موريال الكسلاسي والمهاجم دفير تورجمان.


سعيد نجيدات

وجاء في الشكوى أن الفريق مدين لسركوليسكي بمبلغ 31 ألف شيكل، لنفتالي 20,875، للكسلاسي 37,225، لتورجمان 29,800 ولأوزان 77,875. وتشمل هذه المبالغ أجورا للخمسة، عدا عن هبات ارتقاء وغرامات جراء تأخير في الدفع. وقال المحامي موشيه جراما: "طالبنا بتجميد نشاط الفريق للموسم المقبل، حتى يتم دفع جميع الأجور، ولن نتنازل عن أي شيكل للاعبين والمدرب. بدل مكافأتهم على صنع إنجاز تاريخي بصعود الفريق، فإنهم يتملصون من دفع كامل حقوقهم ومستحقاتهم".

اتهامات عارية عن الصحة
وعقب سعيد نجيدات، رئيس إدارة فريق عرب النجيدات بالقول: "سلمنا الأمر للمحامي طارق زيدان، لكي يتابعه في الجانب القانوني، ولكن اتهامات اللاعبين والمدرب ومحاميهم عارية عن الصحة. أولا سركوليسكي حصل على جميع مستحقاته، وهناك مستند وقع عليه يثبت ذلك. ونفتالي توصلنا الى حل معه ليحصل على مستحقاته. أوزان ترك الفريق بصورة غير مهنية، فقد لوّح باستقالته منذ فترة طويلة، كما أنه لم يصنع الإرتقاء لوحده، فله جزء في الصعود ولكن الحصة الأكبر لجهود اللاعبين، فلهم الفضل الأكبر في نجاحنا. الكسلاسي وتورجمان غابا عن الفريق منذ شهر آذار، بحجة الإصابات تارة، وتارة أخرى لوعكات صحية، وهما مدينان للفريق وليس العكس. سنقدم شكاوى بحق كل شخص يدعي كذبا وبهتانا أن الفريق مدين له، وسنلاحقه قضائيا".


المحامي موشيه جراما


دفير تورجمان


ليئور نفتالي


موريس أوزان


موريال الكسلاسي

مقالات متعلقة