الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

ماراثون وفعاليات رياضية لنبذ العنف والفساد في مدارس كفرقاسم

منى عرموش -
نُشر: 30/05/13 13:34,  حُتلن: 13:51

رئيس البلدية نادر صرصور :

هناك نسبة فساد التي سوف اعمل جاهدا انا وطاقم مشروع مدينه بلا عنف الذي يقف على رأسها الأستاذ سامر بدوي لمحاربتها

الأستاذ سامر بدوي:

الرياضة اهم سلاح نواجه به العنف ونستطيع كبح هذه الظاهرة من بين صفوف مجتمعنا وطلابنا اذا تكاتفت الايدي من مؤسسات واهالي

شارك طلاب المدارس الإبتدائية في كفرقاسم برفقة الأهالي والشباب في سباق الماراثون على شارع 24 ، والذي حمل عنوان "لا للعنف نعم للسلام، نرفض العنف ونختار الحياة"، بعد أسبوع حافل من الفعاليات والنشاطات. وكان رئيس البلدية نادر صرصور حاضرًا برفقة مفتش المعارف طارق أبو حجلة اللذان أثنيا على هذا اليوم، كما هتف الطلاب بشعار "نرفض العنف ونختار الحياة".



وقال رئيس البلدية نادر صرصور في كلمته: "نريد العيش بأمان إذ هنالك نسبة فساد التي سوف أعمل جاهدا أنا وطاقم مشروع مدينه بلا عنف الذي يقف على رأسه الأستاذ سامر بدوي". هذا، وارتسمت الفرحة على وجوه المشاركين من الطلاب والأهالي بإنتهاء هذا المرثون الرياضي، وتمّ تكريم الفائزين من طلاب المدارس المشاركة في هذا السباق.

محاربة العنف
وقال الأستاذ سامر بدوي في نهاية هذا اليوم: "الرياضة أهم سلاح نواجه به العنف ونستطيع كبح هذه الظاهرة من بين صفوف مجتمعنا وطلابنا اذا تكاتفت الأيادي من مؤسسات وأهالٍ. كما وأشكر رئيس البلدية وطاقم العاملين في مشروع مدينه بلا عنف ومدراء المدارس والهيئات التدريسية وفي مقدمتهم الأستاذ طارق أبو حجلة مفتش لواء المركز في وزارة المعارف على دعمهم ومشاركتهم لنا في انجاح هذا اليوم".

مقالات متعلقة