الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

سواريز: صعب جداً أن تقول لا عندما يأتيك عرض من النادي الملكي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/05/13 09:42,  حُتلن: 17:58

النجم الأوراغواني لويس سواريز:

تحدثت إلى وكيل أعمالي حول إذا كان هناك عرض من ريال مدريد، لكنه أوضح لي أنه لا يوجد شيء ملموس حتى الآن

اعترف النجم الأوراغواني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي أنه في حال تلقيه لعرض من ريال مدريد فأنه من الصعب عليه رفضه مشيراً أنه من الصعب جداً أن تقول " لا " عندما يأتيك عرض من النادي الملكي . وعلق سواريز في تصريحات أدلى بها للإذاعة الأوراغوانية قائلاً: "من الضروري دائماً أن تكون لديك الرغبة في النجاح في صفوف فريق كبير". وتابع: "لقد تحدثت إلى وكيل أعمالي حول إذا كان هناك عرض من ريال مدريد، لكنه أوضح لي أنه لا يوجد شيء ملموس حتى الآن. قول "لا" لريال مدريد، هو أمر صعب جداً، ولكن في نهاية الأمر فإني لازلت مرتبطا بعقد مع ليفربول".



سواريز مستاء

وكان سواريز قد أبدى استياءه من الانتقادات التي طالته نهاية الموسم، حيث قال في هذا الصدد : " أحب أن أكون في صفوف ليفربول، فأنا سعيد في النادي، ولكن المعاملة التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية جراء الحادثة الأخيرة، قد أصبحت ملتصقة بي في كل مكان أذهب إليه، على الرغم من أنني دائما ما أقوم بإصلاح أي خطاً أقوم به، وهذا هو أول شيء أفعله".

الإحترام

وتابع في السياق ذاته: "أنا لست مستعدا للتعامل مع أسلوب بعض الصحفيين البريطانيين، لقد عانيت الكثير للحصول على موقعي في الفريق، لكن بالرغم من ذلك فإن بعض الصحفيين يحاول إسقاط الظلم علي وأني لاعب مجامل من النادي، أنا أرغب أن يتم احترام طريقتي وسلوكي".

مقالات متعلقة

Got