الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

تعادل مخيب للآمال للإنجليز أمام إيرلندا 1:1 في لقاء ودي استعدادا لتصفيات المونديال

كل العرب- تصوير:
نُشر: 30/05/13 09:34,  حُتلن: 22:23

مدرب انكلترا روي هودجسون أجرى تبديلا اضطراريا لاصابة ستوريدج فاشرك مكانه جيرماين ديفو

تعادل منتخب انكلترا لكرة القدم مع نظيره الايرلندي 1-1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت الاربعاء على ملعب ويمبلي في لندن استعدادا لتصفيات مونديال 20104 في البرازيل. وكان المنتخب الايرلندي سباقا الى التسجيل بعد أن رفع سيموس كولمان كرة عالية من الجهة اليمنى طار لها شاين لونغ فوق الدفاع الانكليزي ووضعها برأسه بطريقة رائعة على يمين جو هارت (13).

وادرك المنتخب الانكليزي التعادل بعد 10 دقائق عندما ارسل دانيال ستوريدج كرة متقنة الى فرانك لامبارد الذي لم يتهاون في ايداعها الشباك (23) مسجلا هدفه السادس في آخر 6 مباريات لمنتخب بلاده. واجرى مدرب انكلترا روي هودجسون الذي منح شارة القائد لآشلي كول في غياب ستيفن جيرارد المصاب، تبديلا اضطراريا لاصابة ستوريدج فاشرك مكانه جيرماين ديفو (34) قبل أن يجرب عددا من اللاعبين في الشوط الثاني الذي شهد عدة فرص انكليزية نجح الدفاع والحارس ديفيد فورت في ابعاد خطرها.

مواجهة قطر وأذربيجان
هذا، وتعادل المنتخب القطري مع نظيره الاذربيجاني 1-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت الاربعاء. وتقدمت قطر بواسطة خلفان ابراهيم ( 32 ركلة جزاء)، وادرك منتخب اذربيجان التعادل عن طريق ودادسوف ( 88 ). وتأتي المباراة ضمن استعدادات قطر للقاء الهام مع ايران في 4 حزيران/ يونيو في الدوحة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل. وخاضت قطر مباراتين وديتين مع فلسطين نهاية نيسان/ابريل ولاتفيا الجمعة الماضي وفازت فيهما 2-صفر و3-1 على التوالي.

مقالات متعلقة

Got